بارقة أمل للحاق عماد السيد بنهائي الكونفدرالية

الأربعاء 15 مايو 2019 14:30
كتب: محمد جمال

يترقب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجماهير البيضاء اليوم الأربعاء نتيجة الاختبار الطبي الذي سيخضع له عماد السيد حارس مرمى الفريق قبل مباراته المرتقبة أمام نهضة بركان المغربي.

ووقع الزمالك في مأزق كبير بعدما تأكد غياب محمود جنش عن ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية للإيقاف وبعدها تعرض عماد السيد لإصابة على هامش مباراة الداخلية في الدوري.

وعلى الرغم من إعلان الجهاز الفني للزمالك في وقت سابق حاجة عماد السيد للراحة من 4 إلى 6 أسابيع من أجل العودة للمباريات ظهرت بارقة أمل في الساعات الماضية للحاق بالمباراة والتواجد حتى على مقاعد البدلاء على أقصى تقدير.

وكان عماد السيد قد تعرض لإصابة عبارة عن كسر في أجد الأصابع إلا أنه أجرى جراحة بفتح اليد عن طريق الليزر ورد الكسر دون استخدام شريحة أو مسامير ووضع الحارس يده في جبيرة مؤقتة.

ومن المقرر أن يخضع الحارس لاختبار طبي اليوم مع الزمالك من أجل تحديد موقفه النهائي من الانضمام لبعثة الفريق المسافرة إلى المغرب غدًا الخميس.

ومن المقرر أن يواجه فريق الزمالك نظيره نهضة بركان يوم الأحد المقبل في المغرب على أن تقام مباراة الإياب في برج العرب يوم 26 مايو الجاري.