بالأرقام| أيهما ينتصر.. خميس الزمالك أم أبريل الإسماعيلي

الأربعاء 17 إبريل 2019 11:30
كتب: محمد جمال

تنتظر جماهير الكرة المصرية بشكل عام وجماهير الزمالك والإسماعيلي غدًا الخميس المباراة الهامة والمرتقبة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب الجيش بالسويس ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة ببطولة الدوري.

وتعد المباراة واحدة من لقاءات القمة التي تحظى باهتمام كبير نظرًا لشعبية الفريقين بالإضافة لدور المباراة في تغيير شكل وترتيب جدول الدوري الممتاز.

ويدخل الزمالك المباراة باحثًا عن الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط من أجل القفز مجددًا على صدارة جدول الترتيب ومضاعفة الضغوط على لاعبي الأهلي في مباراتهم أمام بيراميدز.

في المقابل يخطط فريق الإسماعيلي للفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط والاقتراب أكثر من المربع الذهبي لجدول الدوري.

ويرصد اتفرج في السطور التالية تاريخ مواجهات الزمالك والإسماعيلي في شهر أبريل الجاري وأيضًا المباريات التي جمعتهما يوم الخميس.

ويبتسم شهر أبريل للإسماعيلي في مبارياته أمام الزمالك حيث أنه التقى الفريقان بالمسابقة المحلية خلال شهر أبريل في 17 مباراة حقق الدراويش الفوز في 7 مباريات وتلقى خسارة من الفريق الأبيض في 6 لقاءات، وتعادلا في 4 مباريات.

وخلال مواجهات أبريل التي جمعت الفريقين سجل لاعبو الإسماعيلي 26 هدفًا بينما أحرز لاعبو الفريق الأبيض 20 هدفًا.

أما بالنسبة ليوم الخميس تاريخيًا، خاض الفريقان 11 مباراة، فاز الإسماعيلي في 4 منها، في حين فاز الزمالك 5 مرات، وتعادل الفريقان في مباراتين.

يحتل الزمالك المركز الثاني في جدول الترتيب، برصيد 57 نقطة، متأخرًا بنقطة واحدة عن الأهلي المتصدر، بينما يتساوى مع بيراميدز الثالث في الرصيد نفسه ويحتل الإسماعيلي المركز السابع برصيد 37 نقطة.