بالصور.. قمر بـ«لوك» مثير على طريقة «كيم كاردشيان»

الأحد 11 مارس 2018 07:15
كتب: بسمة قاسم

نشرت النجمة اللبنانية قمر، مجموعة صور جديدة لها عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «انستجرام»، ظهرت فيها بشكل  مثير ومختلف،  وترتدي ملابس رياضية تعجلها تبدو أكثر إثارة وإغراء، وظهرت في بعض الصور وهي تخفي جزء من وجهها بقبعة.

ونالت الصورة إعجاب الكثير من محبيها وعشاقها وانهالت عليها التعليقات منها مؤيد بـ«لوك» الجديد ، ومنها من انتقادها بتقليدها نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة «كايلي جينر»، و«كيم كاردشيان».





 

 

 

ويذكر أن النجمة اللبنانية  قمر، قد تعرضت مؤخرا لعدة انتقادات شرسة، أثارت الجدل من جمهورها، بعد نشرها صورة لها، عبر صفحتها علي موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وهى تشير بـ«الأصبع الوسطى»، والذى يعتبرها الكثير إشارة خارجة.

 

ومن جانبه علقت النجمة قمرعلى هذه الانتقادات التي وجهت إليها قائلة:" في كل حياتنا نسمع المتل اللي بقول "كل شي فرنجي برنجي".. اليوم وبعد تجربة شخصية أتأكدت من هالمقولة.. أنا اليوم فنانة مني محسوبة على أي فئة أو بلد أو شعب أو طائفة".

 

وتابعت:"أنا فنانة بقدم فن لكل العالم على الكرة الأرضية،  كتير دايقكن موضوع الصورة اللي نزلتها مبارح؟! لها كم شخص اللي انزعجوا من الصورة للصراحة ما عارفة شو بتتسمو.. هل انتو جهلة؟ او بتدعو الشرف ومخبايين ورا اصبعكن..بتزقفو للفنانين الاجانب اللي بيعملوا اكتر من هيك وما بتتقبلوا صورة قدمتها بحجة انو نحنا بمجتمع عربي، عن اي مجتمع عربي عم تحكوا وبتستقبلو الاجانب اللي بيعملوا اكتر بحفلات عندكن وبتقولوا واو كتير حلو... لهل كم معاق اللي ما عاجبوا صفحتي وشو بنزل يطلع من عندي او بعملو بلوك.. هيدي انا وهيدي صورتي وهيدا فني".