بالصور.. ماجد المصري يحتفل بعيد ميلاده علي طريقة «الهضبة»

الثلاثاء 20 مارس 2018 14:59
كتب: بسمة قاسم

 حرص النجم ماجد المصري علي مشاركة جمهوره في أجمل لحظات حياته.


ونشر «المصري»، صورة جديدة له عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «انستجرام»، تجمعه بزوجته أثناء الاحتفال بعيد ميلاده، وظهر فيها وزوجته تحتضنه وهو يحمل في يديه «التورتة».


وعلق علي الصورة قائلا: "والله بحبك موت وأحب برج العذراء وأعشق تفاصيله".


وحازت الصورة علي إعجاب محبيه وعشاقه، وانهالت عليه التعليقات الإيجابية لتهنئته بعيد ميلاده، متمنين له سنة مليئة بالخير والنجاح.

 

 

 كما حرصت  زوجته رانيا أبو النصر، علي تهنئته  بعيد ميلاده أمام متابعيه، حيث نشرت صورة من الاحتفال على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «انستجرام»، وعلقت قائلة: "كل سنة وأنت روح قلبي، كل سنة وأنت ضهري وسندي ربنا يخليك ليا يا حبيب قلبي ربنا ما يحرمنا منك أبدًا يا أغلى من حياتي".

 

 

والجدير بالذكر أن ماجد، قرر أن يخوض البطولة المطلقة من خلال عمل درامي جديد يحمل أسم «عشرة جميلة» لينافس به في شهر رمضان المقبل، ومن المقرر أن يبدأ تصوير أولى مشاهده بالعمل الأسبوع القادم.

 

 مسلسل « عشرة جميلة» من تأليف سامح سر الختم، وإخراج أحمد ماجد المصري، وهو من إنتاج ممدوح شاهين.

  

جدير بالذكر أن آخر أعمال ماجد المصري، مسلسل «الطوفان» الذي حقق نجاحًا ساحقًا، حينما جسد شخصية «الحاج خالد مخلوف» في المسلسل التي جمع فيه بين الشر وخفة الظل في نفس الوقت، فاستطاع أن يلفت الأنظار وأشاد الجميع بدوره.

 

«الطوفان»، تأليف بشير الديك، سيناريو وحوار محمد رجاء وبطولة أحمد زاهر، روجينا، أحمد بدير، وفاء عامر ،عبير صبري، آيتن عامر، هنا شيحة، وفتحي عبد الوهاب.