بدأ العد التنازلي.. مسلسلات رمضان على وشك الانتهاء للحاق بالماراثون الدرامي

الأحد 21 إبريل 2019 14:43
كتب: ندا عصام

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق الموسم الرمضاني الذي ينافس فيه النجوم بعضهم بأعمالًا كل منهما مختلفًا عن الآخر من حيث الشكل والمضمون وشخصيات النجوم أيضًا التي يشاهدها الجمهور لأول مرة خاصة أن كل فنان حرص هذا العام على تغير جلده حتى يكون في مكانة مختلفة، ويسعى كل مخرج خلال الأيام الحالية على الانتهاء من التصوير في الجدول الزمني المحدد، وبالفعل أوشك العديد من النجوم على الانتهاء تمامًا من تصوير مشاهدهم.

 

هاني سلامة

يواصل الفنان هاني سلامة، تصوير مشاهده في مسلسل "قمر هادي"، في أماكن متفرقة بالقاهرة، حيث انتهى من تصوير أكثر من نصف مشاهده فيه، ومن جانبه يكثف المخرج رؤوف عبد العزيز تصوير المشاهد للانتهاء من تصوير المسلسل في أسرع وقت.

 مسلسل "قمر هادى" يشارك فى بطولته بجانب هانى سلامة، كل من يسرا اللوزى، حمزة العيلى، هادى الجيار، أية سماحة، صبري عبد المنعم، وعدد آخر من النجوم الشابة، وهو من تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج سينرجي.

 


ياسمين صبري

أوشكت الفنانة ياسمين صبري، وفريق العمل على الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل "حكايتي"، الذي يعد اولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما، حيث صورت في عدة أماكن متفرقة منها الديكور الأساسي بشبرامنت ومشاهد في الإسكندرية ومدينة الإنتاج الإعلامي وشوارع بمصر الجديدة، ومن المقرر الانتهاء من تصوير المسلسل قبل شهر رمضان.

مسلسل "حكايتي" من تأليف محمد عبد المعطي، وإنتاج تامر مرسي، ويتولى إخراجه أحمد سمير فرج، ومن بطولة الفنانة ياسمين صبري ووفاء عامر وأحمد صلاح حسني وأحمد بدير وأحمد حلاوة ودنيا المصري، وغيرهم من نجوم الفن.

 

 

علي ربيع

أوشك الفنان علي ربيع، نجم مسرح مصر، من تصوير مشاهده بالكامل مابين الداخلي والخارجي في مسلسله الجديد "فكرة بمليون جنيه"، فلم يتبقى له سوى أيام قليلة وينتهي تمامًا من أحداث المسلسل، حيث انتهى المخرج من تصوير حوالي 90% من التصوير.


مسلسل "فكرة بمليون جنيه" تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، محمد فتحي، شريف يسري،  وإخراج وائل احسان، ويشارك فى بطولته بجانب على ربيع، صابرين، صلاح عبد الله، كريم عفيفى، ملك قورة،طارق عبد العزيز،  ولاء الشريف،  وليد فواز، حنان سليمان، أحمد سلطان، وطفل " ذا فويس" أحمد السيسي،  محمد محمود، وأخرون، والعمل من إنتاج شركة المتحدين ميديا برودكشن للمنتج صادق الصباح.

 


محمد إمام

انتهى النجم محمد إمام، من تصوير مشاهد كثيرة في مسلسله الجديد "هوجان"، الذي يظهر فيه للجمهور وهو مفتول العضلات وبطل خارق، حيث صور مشاهدًا في القاهرة، وسافر إلى بيروت الأيام الماضية لتصوير مضاهد هناك مع الفنانة داليدا خليل.

مسلسل "هوجان" من بطولة محمد إمام، وانضم للعمل نجم "مسرح مصر" محمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس"، وكريم محمود عبد العزيز، ورياض الخولي وصلاح عبدالله وميرنا نور الدين، وهو من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل ومن إنتاج شركة سينرجى لمالكها تامر مرسي.

 

 

ياسر جلال

مازال يواصل النجم ياسر جلال، تصوير مشاهده في مسلسل "لمس أكتاف"، الذي يجسد من خلاله دور ملاكم معتزل، حيث صور الأيام الماضية عددًا من مشاهد الأكشن في حلوان داخل ديكور مصنع حديد وصلب، ومن المقرر أن يتجه لديكور آخر لاستكمال التصوير، ويكثف مخرج العمل ساعات التصوير من أجل انتهاء التصوير في الوقت المحدد له من البداية، إضافة إلى العمل على الانتهاء من مونتاج الحقات الأولى من أجل تسليمها.

مسلسل "لمس أكتاف" يضم كوكبة كبيرة من نجوم الفن بجانب النجم ياسر جلال، منهم الفنانة حنان مطاوع وإيمان العاصي وفتحي عبد الوهاب وسمر مرسي وهبة عبد الغني وبطل العالم السابق في المصارعة كرم جابر، وهو من تأليف هاني سرحان، ويتولى إخراجه حسين المنباوي.

 


محمد رمضان

يستمر الفنان محمد رمضان، في تصوير مشاهد مسلسله الجديد "زلزال"، الذي يخوض به الدراما الرمضانية المقبلة، حيث يصور مشاهد تجمعه بالفنان ماجد المصري، في منطقة أبو رواش ومن المقرر أن يستمر التصوير عدة أيام.

مسلسل "زلزال" من بطولة الفنان محمد رمضان وحلا شيحة وماجد المصري وحسام داغر وهنادي مهنا، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر. 

 


محمد رجب

انتهى فريق عمل مسلسل "علامة استفهام"، بطولة النجم محمد رجب، من تصوير أكثر من 15 حلقة، ومازال يواصلون النصف الثاني من مشاهدهم في عددًا من المناطق.

"علامة استفهام" من تأليف إسلام حافظ، ومن إخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة محمد رجب وإدوارد وعبد الرحمن أبو زهرة وميرهان حسين وكوكي وهيثم أحمد زكي ونورهان، وغيرهم من الفنانين

 


ياسمين عبد العزيز

اقتربت النجمة ياسمين عبد العزيز، على الإنتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل "لآخر نفس"، التي تظهر فيه بشخصية درامية وليس كوميدية كما عودت جمهورها، ومن المقرر أن تنتهي من تصوير مشاهدها بالكامل في بداية شهر رمضان القادم، وهي تصور حاليًا مشاهد في مدينة 6 أكتوبر مع عددًا من الفنانين.

مسلسل "لآخر نفس" تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، وإخراج حسام على وإنتاج شركة "سينرجى" وبطولة ياسمين عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب،أحمد صلاح حسنى، أحمد العوضى، إيهاب فهمى، محمد عز، ثراء جبيل، أحمد كمال، حازم إيهاب، مراد مكرم، هند عبد الحليم، هبة عبد الغنى، عواطف حلمى، مصطفى حشيش.

 


أحمد السقا

أوسك النجم أحمد السقا، على الانتهاء من تصوير مشاه مسلسله الجديد "ولد الغلابة"، خاصة أنه بدأ تصويره منذ فترة تحت قيادة المخرج محمد سامي، الذي يكثف ساعات التصوير بعد أن انتهى من 90 % من المسلسل، لتسليمها إلى القناة قبل حلول شهر رمضان.

 المسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامى، ويشارك فى بطولته محمد ممدوح تايسون، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، ادوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي، وأخرون، انتاج شركة المتحدين ميديا  برودكشن "صباح اخوان".

 



مصطفى خاطر

يواصل نجم "مسرح مصر" مصطفى خاطر، تصوير دوره في مسلسل "طلقة حظ"، الذي يعد ثاني بطولاته المطلقة بعد مسلسل "ربع رومي"، فقد صور عددًا من المشاهد في أماكن متعددة بالقاهرة، وسافر إلى لبنان من أجل تصوير عددًا من المشاهد هناك، وانتهى من مخرج العمل من تصوير ما يقرب من 15 حلقة.

المسلسل من بطولة مصطفى خاطر ومحمد أنور وآيتن عامر وإيمي سالم وهبة مجدي وحسني شتا وميرنا نور الدين، ومن تأليف إيهاب بليبل ويتولى إخراجه أحمد خالد أمين، وإنتاج سينرجي لمالكها تامر مرسي.

 


أمير كرارة

انتهى النجم أمير كرارة، من تصوير حوالي الأسبوع السابع من الجزء الثالث من مسلسل "كلبش"، الذي ينتظره عشاقه بفارغ الصبر، بعد نجاج جزئيه السابقيين، حيث يوازي "كرارة" بين المسلسل وفي نفس الوقت فيلم "كازابلانكا"، الذي يقوم بتصويره حاليًا في الإسكندرية.

وقد انضم إلى العمل نجوم جدد أبرزهم الفنان هشام سليم الذي يجسد شخصية "أكرم صفوان" ضمن أحداث العمل، والفنان أحمد العوضي ومحمد علي رزق وإسلام جمال، ويعتبر الجزء الثالث من "كلبش" حكاية جديدة من الصراعات في حياة "سليم الأنصاري" وهي الشخصية الذي يجسدها أمير كرارة في العمل.

 

 

مي عز الدين

 صورت النجمة مي عز الدين، عدد كبير من مشاهدها في مسلسلها الجديد "البرنسيسة بيسة"، والتي تطل به على جمهورها بشخصيتين مختلفين تمامًا عن بعض، كعادتها تحب التنوع في أدوارها، ويكثف مخرج العمل ساعات التصوير من أجل الانتهاء بأسرع وقت.

مسلسل "البرنسيسة بيسة" يكتبه مصطفى عمر وفاروق هاشم، ومن إنتاج شركة "سينرجى" المملوكة للمنتج تامر مرسى، ويتولى إخراجه أكرم فريد، ويشارك فيه محمد أنور وسليمان عيد وبوسي وحسام داغر وإيمان السيد، وغيرهم. 

 


حمادة هلال

أيام قليلة وينتهي الفنان حمادة هلال، وباقي صناع العمل من تصوير مشاهدهم في مسلسل "ابن أصول"، المقرر المنافسه به في شهر رمضان المقبل، فلم يتبقى لهم سوي 10 أيام ويتم الانتهاء من التصوير.

مسلسل "ابن أصول"، يتولى تأليفه محمود أبوزيد، ويخرجه محمد بكير، وإنتاج سينرجي، ويشارك فيه إسلام إبراهيم وكريم أبو زيد وآيتن عامر وسوزان نجم الدين ووفاء سالم وعماد رشاد.

 


مصطفى شعبان

أوشك الفنان مصطفى شعبان، على الانتهاء من تصوير مشاهد مسلسل "أبو جبل"، الذي يضم كوكبة من النجوم، حيث صور الأيام الماضية مشاهد أكشن في بولاق نشاهدها خلال الأحداث في رمضان، ومازال يتنقل بين ديكورات أخرى.

مسلسل "أبو جبل" يكتبه محمد سيد بشير، ويخرجه أحمد صالح، وهو من إنتاج سينرجي لتامر مرسي، ويقوم ببطولته النجم مصطفى شعبان وعائشة بن أحمد ومحمود البزاوي وعايدة رياض ومحمد دياب.