«بركات زيدان».. بايرن ميونيخ يتلقى الضربة الثانية بعد القرعة

الأحد 15 إبريل 2018 14:39
كتب: احمد سامي

تلقي فريق بايرن ميونيخ الألماني ضربة موجعة بعد إصابة النجم التشيلي أرترو فيدال، وهي الإصابة الثانية للاعب في الفريق بعد قرعة الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.


وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية أن فيدال أصيب بالتواء في الركبة اليمنى أثناء محاولته اللحاق بالكرة في مران الفريق ولم يستطيع اللاعب التشيلي النهوض من على الأرض، ليتدخل زميله في الفريق الفرنسي فرانك ريبيري ليحمله بمساعده عربة إلى خارج الملعب.


وتعد هذه الضربة الثانية لبايرن ميونيخ بعد أن أوقعتهم القرعة في مواجهة مع ريال مدريد الإسباني بقيادة زين الدين زيدان، حيث جاءت الضربة الأولي بإصابة اللاعب الهولندي آريين روبن بكدمة في ركبته في مباراة اشبيلية، وأعلن النادي أنه لم يشارك في لقاء بروسيا مونشنجلادبخ الماضي بسبب الإصابة.


يذكر أن فريق بايرن ميونيخ عانى من العديد من الإصابات بعد مواجهتين اشبيلية في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا منهم إصابة ديفيد ألابا بكسر فى الكتف، وإصابة جيمس رودريجيز بكدمة قوية فى الفخذ، وإصابة روبرت ليفاندوفسكى بكدمة قوية فى العين وعظام الوجنة .


واشتهر زيدان بأن الفرق التي يواجهها دائمًا ما تتعرض للإصابات، وتأكدت المقوله في أكثر من مرة منها هذه الحالة مع فريق بايرن ميونيخ.