بشرى سارة لكريم نيدفيد بعد تألقه مع الأهلي

الأحد 3 فبراير 2019 13:15
كتب: محمد جمال

شهدت الساعات القليلة الماضية تلقي كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب الأوليمبي بشرى سارة للغاية.

جاء ذلك بعدما علم اللاعب أنه دخل دائرة اهتمامات المدير الفني للمنتخب الوطني خافيير أجيري للتواجد ضمن صفوف المنتخب خلال الفترة المقبلة.

وحصل اللاعب على تأكيدات أنه في حال استمرار تألقه مع الأهلي خلال الأسابيع المقبلة سيكون له دور مهم مع المنتخب خلال المعسكر المقبل المقرر لها في مارس استعدادًا لخوض مباراتي النيجر في تصفيات أمم إفريقيا 2019 بالإضافة إلى مباراة ودية أمام نيجيريا.

وأكد مصدر مقرب من نيدفيد أن أجيري بات معجب بأداء اللاعب خاصة وأنه يجيد اللعب في أكثر من مركز بالإضافة إلى تألقه الكبير مع الأهلي والتزامه.

وأوضح المصدر أن نيدفيد يأتي ضمن سياسة أجيري الذي يسعى لتزويد المنتخب بلاعبين شباب حيث أنه يبلغ من العمر 21 سنة وهو ما يتوافق مع رغبة أجيري.

وتألق نيدفيد في مباراة الأهلي الأخيرة التي أقيمت أمس أمام نظيره سيمبا التنزاني ونجح في تسجيل هدفين من خماسية الأهلي.

 

سر تقبيل لاسارتي سلسلته بعد أهداف مباراة سيمبا

تساءلت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية عن السلسلة التي قام المدير الفني الأوروجوياني مارتن لاسارتي بتقبيلها على هامش مباراة الفريق أمس أمام نظيره سيمبا التنزاني في الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ونجح الأهلي في الفوز على سيمبا بخماسية نظيفة حتى أن الكاميرا التقطت لاسارتي وهو يقبل تلك السلسة احتفالًا بأحد الأهداف.

وأكد مصدر بالجهاز الفني للفريق، سر تلك السلسلة التي ارتداها لاسارتي وقبّلها بعد أهداف الفريق في لقاء سيمبا التنزاني.

وأكد المصدر أن هذه السلسلة هدية من والدة لاسارتي وتقبيله لها أمر عادي كنوع من الاحتفال بالأهداف بعد الفوز الساحق على سيمبا.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط بفارق 3 نقاط عن فيتا كلوب الكونغولي و4 نقاط عن سيمبا ويحتل شبيبة الساورة الجزائري المركز الأخير برصيد نقطتين.