بعد الأمير هاري.. إعلان خطوبة الأميرة "يوجيني" (صور)

السبت 3 فبراير 2018 11:59
كتب: دعاء أبوهشيمه

أعلن القصر الملكي في باكنجهام عن خطبة الأميرة "يوجيني" الابنة الصغرى للأمير "أندرو"، الابن الثالث للملكة إليزابيث الثانية، على السيد "جاك بروسبانك" وإقامة حفل الزفاف في الخريف القادم في كنيسة القديس جورج في وندسور.

وجاء في بيان القصر الملكي: "يُسرّ دوق ودوقة يورك إعلان خطوبة الأميرة أوجيني والسيد جاك بروسبانك".

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قد تم نشر صور الخطبة الرسمية عبر الصفحة الرسمية للعائلة المالكة، بدت خلالها الأميرة يوجيني،، التي تبلغ 27 عاما، في قمة أناقتها بفستان بسيط من الحرير والأورجانزا، مزين بنقشات الأزهار من تصميم المصمم العالمي "إرديم".

وكشفت الأميرة "يوجيني" خلال مقابلتها مع مراسل البي بي سي، عن خاتم خطبتها المصنوع من حجر الياقوت الوردي، ومحاط بمجموعة من الماسات البيضاء، والذي يقدر سعره حوالي 7 آلاف جنيه إسترليني.

وقد أعلن الأمير "أندرو" أمير بريطانيا، أمس الجمعة في حسابه الرسمي على تويتر أنه تم تحديد موعد زفاف ابنته الصغرى والثامنة في ترتيب العرش البريطاني، الأميرة يوجيني، يوم 12 أكتوبر.

وسيقام حفل زفاف الأميرة "أوجيني" وصديقها "بروكسبانك" في الخريف القادم في كنيسة القديس جورج في وندسور، أي في المكان نفسه حيث سيتزوّج إبن عمها الأمير هاري وخطيبته "ميجان ماركل" في 19 مايو المقبل.




الكلمات المفتاحية: