بعد الغناء.. تامر حسني: "سعيد بإختياري لتمثيل مصر في الأغنية الرسمية لأولمبياد 2019

الجمعة 15 مارس 2019 10:55
كتب: ندا عصام

اتفرج - 



قام النجم تامر حسني، بالغناء في افتتاح الأولمبياد الخاص بأبو ظبي، وسط حفاوة كبير من محبيه وعشاقه، مما أعرب عن سعادته البالغة بتمثيل مصر في الأغنية الرسمية.


ونشر تامر" مقطع من الأغنية، وعلق عليها من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "سعيد بإختياري لتمثيل مصر في الاغنية الرسمية لأولمبياد ٢٠١٩ العالميه الخاصة .. صدق نفسك صدق حلمك اوعى تخاف.. الجزء الخاص باللهجة المصرية من كلماتي".


على جانب آخر يستعد النجم تامر حسني، لإحياء حفلًا غنائيًا، في السعودية، للمرة الثالثة وسط حشد كبير من الجمهور، وذلك يوم 23 من شهر مارس الجاري.


ومن المقرر أن يشعل تامر حسني، الحفل بباقة كبيرة من ألمع أغانيه الشهيرة التي يحبها جمهوره، وخاصة من ألبومه الأخير "عيش بشوقك" منها "ورد صناعي، ناسيني ليه، وأخيرًا، كفاياك أعذار"، وغيرها من الأغاني.


من ناحية أخرى يواصل تامر حسني، نجاحه بكليب أغنيته "ناسيني ليه"، التي حققت ملايين المشاهدات، وهي واحدة ضمن أغاني ألبوم تامر حسني الأخير "عيش بشوقك"، الذي حقق نجاحًا ساحقًا، وتخطت أغانيه ملايين المشاهدات منها "كفاياك أعذار، وأخيرًا، وورد صناعي، وتمن اختيار، لولاك، 100 وش، حكايات الحب، وحلم سنين".