بعد تعاقد اليوفي مع رونالدو.. نابولي يعول على حرس أنشيلوتي القديم

الخميس 19 يوليو 2018 12:19
كتب: محمد جمال

يبدو أن المنافسة في الدوري الإيطالي الموسم المقبل ستكون نارية مثلما كانت في الموسم الماضي وخاصة بين نابولي واليوفنتوس.

ومع استقدام فريق يوفنتوس لكريستيانو رونالدو والتعاقد معه بدأ أيضًا فريق نابولي في التحرك من أجل تعزيز صفوفه بصفقات قوية تحت قيادة مديره الفني كارلو أنشيلوتي للمنافسة على لقب الدوري الموسم المقبل.

وتولى أنشيلوتي، القيادة الفنية لفريق الجنوب، منذ عدة أسابيع، خلفًا لماوريسيو ساري، الذي انتقل رسميًا لتدريب نادي تشيلسي الإنجليزي، بداية من الموسم المقبل.

وطلب أنشيلوتي عدد من اللاعبين الكبار الذ1ي قام بتدريبهم بنفسه لثقته فيهم من أجل المنافسة مع اليوفنتوس ومنهم:

 

·         أنخيل دي ماريا

أظهر كارلو أنشيلوتي اهتمامه بالتعاقد مع الأرجنتيني دي ماريا، لاعب فريق باريس سان جيرمان، حيث تواصل وتواصل المدرب الإيطالي مع اللاعب، خلال الساعات الماضية، من أجل إقناعه بالانضمام إلى نابولي والعمل معًا مرة أخرى.

وعمل أنشيلوتي ودي ماريا معًا، من قبل في نادي ريال مدريد، وتوج الثنائي بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا في عام 2014.

ويسعى أنشيلوتي لاستغلال عدم مشاركة اللاعب مع سان جيرمان في المباريات بشكل منتظم لإقناعه بالانتقال إلى نابولي.

 

  • كريم بنزيما

يأتي من ضمن الأسماء أيضًا التي يرغب أنشيلوتي في التعاقد معهم لتعزيز هجوم نابولي في الصيف.

ويسعى أنشيلوتي لاستغلال الهجوم الشرس من جماهير ريال مدريد على بنزيما خلال الموسم الماضي من أجل إقناعه بترك الفريق والرحيل لصفوف نابولي.

ويمتلك بنزيما علاقة ممتازة مع أنشيلوتي، خاصة وأنهما عملا معًا من قبل في ريال مدريد وتوجا بلقب دوري الأبطال عام 2014 وقد يرغب المهاجم الفرنسي في خوض تحدٍ جديد في إيطاليا.

 

·         ألفارو موراتا

موراتا هو أحد العناصر التي عملت من قبل مع كارلو أنشيلوتي في ريال مدريد، ونجح اللاعب في المشاركة ببعض المباريات خلال التتويج بلقبي دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا، في موسم (2013- 2014).

ويرغب أنشيلوتي في استغلال الحالة السيئة التي يعيشها اللاعب في تشيلسي، بعد جلوسه على مقاعد البدلاء كثيرًا، وتراجع مستواه خلال الموسم الماضي.