بعد خروجه من سباق رمضان «الميرغني» يصف هنيدي بهذه الكلمات

السبت 12 مايو 2018 04:05
كتب: بسمة قاسم

حرص النجم الكوميدي حمدي الميرغني على دعم النجم محمد هنيدي بعد خروج مسلسله الجديد«أرض النفاق»،  خروج مسلسله الجديد «أرض النفاق»، من السباق الرمضاني القادم.

 ونشر «الميرغني»، تغريدة هنيدي التي كتبها على صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»، ليعلن من خلالها عن خروجه مسلسله من السباق الرمضاني المقبل.

وعلق حمدي الميرغني علي التغريدة قائلا: "  مفيش أي مبرر لوقف مسلسل النجم محمد هنيدي، أتمني يبقي في حل سريع للمشكله ونشوف المسلسل في رمضان ".

وأضاف: "عارفين يعني أيه هنيدي يعني السبب الرئيس اللي ربنا أختاره عشان يفتح باب الكوميديا لجيله والجيل اللي بعده، انا واحد من الناس اللي بتتعلم يعني إيه كوميديا من حضرتك"، متابعا: "ادعم محمد هنيدي".


 

مسلسل «أرض النفاق» عن رواية الأديب الكبير يوسف السباعي، بطولة محمد هنيدي، ويشاركه البطولة نخبة مميزة من النجوم منهم الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، هنا شيحة، نهى صالح، سلوى محمد علي، نجوى فؤاد، محمد ثروت، ومحمود حافظ ، ولأول مرة في الدراما العربية الكاتب الكبير إبراهيم عيسى، إعادة صياغة الرواية للكاتب أحمد عبدالله، من إنتاج العدل جروب، وإخراج سامح عبد العزيز ومحمد العدل.