بعد زواجه من شيري عادل.. معز مسعود "ملك التريند"

الخميس 12 يوليو 2018 16:30
كتب: ندا عصام

معز مسعود.. بطل جمهورية مصر العربية في إثارة الجدل أو بمعني أخر وبسيط "بطل التريند"، بدأ اليوم بخبر زواجه من الفنانة شيري عادل، وكعادة المجتمع المصري عامة، والسوشيال ميديا خاصة، انقسمت الآراء حول مؤيد ومعارض فهناك جانب رأي أن الموضوع أمر طبيعي جدًا حرية شخصية لم أحد يتدخل فيها الإطلاق وأن الموضوع أخد أكبر من حجمه، والجانب الأخر رأى أن زواجهما مثال سىء للداعية الديني خصوصًا انه داعية إسلامي، وهي ممثلة ولها استايل خاص من الممكن أن لا تتناسب مع شخصية مثله.



وهذه المرة، ليست هي الأولى التي يثير فيها الداعية المصري معز مسعود، الجدل فهو دائمًا صاحب الحالة الأهم على السوشيال ميديا وإثارة الجدل، فالموضوع تكرر أكثر من مرة، وبدأ الموضوع عندما قدم برنامجه "خطوات الشيطان"، فشاهدنا برنامج ديني بشكل جديد ومختلف، وفريد من نوعه، اكتشف وقتها الفنانة ياسمين صبري وكانت لا تزال بالحجاب، وقدمها كممثلة في البرنامج، وأيضًا محمد عادل، فبدأت السوشيال ميديا تتحدث عن العمل بكثرة فيما بعد.





وطبعًا الموضوع الأهم والأكثر إثارة للجدل بعد "خطوات الشيطان" هو زواج معز مسعود، من بسنت نور الدين، وكان في أسئلة كتير وعلامات استفهام حول من هي بسنت؟ فعرفنا أنها مرشدة سياحية تخرجت من كلية السياحة والفنادق، تخصصت في عرض مقاطع فيديو عن مصر وهو ما أعجب وانجذب له معز، خبر زواجهما انتشر بسرعة البرق وكان في حالة جدل واسعة جدًا وتعليقات خاصة من فئة الشباب مثل "معاذ إتجوز بسنت، يا بختها!!"، "اتجوزوا بالسرعة ديه ياما تحت السواهي دواهي"، "ده كان متجوز قبل كده هو طلق القديمة عشان الجديدة"، وغيرها من التعليقات، ولم يمر وقت كثير وجاء خبر انفصالهما بعد زواج استمر لمدة 6 أشهر، فانصدم الجميع وانقلبت السوشيال ميديا عليهما واحتلوا وقتها "التريند" والسيرة كانت على كل لسان.

 




وكان الغريب أيضًا إن داعية ديني يقوم بإنتاج مسلسل بعنوان "السهام المارقة" الذي عرض ماراثون رمضان الماضي، يناقش مسائل التشدد في مدينة "داعشية" وكان من بطولة مجموعة من النجوم أبرزهم زوجته شيري عادل وشريف سلامة، فكان للجمهور أراء ما بين تأييد ومعارضة حول فكرة انه داعية إسلامي وفي نفس الوقت ينتج أعمالا درامية ليس لها علاقة بتركيبة شخصيته ، فأثار وقتها حالة من الجدل كعادة معز مسعود.




وأخيرا ظهر خبر اليوم المفاجأ للجميع وهو زواج الداعية معز مسعود، من شيري عادل، وحتى الوقت الحالي رواد مواقع التواصل الاجتماعي في حالة تعجب واسئلة وأجوبة بينهم وبين بعضهما، فالواضح ان الموضوع مثير للجدل بالنسبة لهم، ونتوقع انه سيحتل المركز الأول في "التريند" لمدة أيام.