بعد هدف عماد فتحي| 5 لاعبين سجلوا في مشاركتهم الأولى مع الزمالك

الجمعة 19 يناير 2018 12:26
كتب: محمد عباس


سجل نجم الزمالك المنضم حديثا لصفوف الزمالك عماد فتحي هدفا ولا أروع في أولى مشاركاته بالقميص الأبيض، وذلك خلال مباراة الزمالك بالأمس أمام فريق الداخلية والتي إنتهت بفوز رجال المدير الفني إيهاب جلال بهدفين نظيفين. 


ومنذ بداية الألفية الجديدة، سجل العديد من لاعبو الزمالك في أولى مشاركاتهم بالقميص الأبيض، اتفرج يستعرض معكم أهم خمس لقطات شهدت هذه المفارقة. 





1 - التوأم حسن : 


إبراهيم و حسام حسن سجلا في مرمى المريخ السوداني ضمن منافسات البطولة العربية على أرضية ستاد القاهرة في أولى مشاركاتهما بالقميص الأبيض بعد إنتقالهما المثير للجدل في بداية الألفية.












2- إبراهيم سعيد : 


أحد أهم وأكثر الصفقات إثارة للجدل في تاريخ الكرة المصرية، القادم من الأهلي إبراهيم سعيد يسجل بعد إيقاف طال لشهور في أولى مبارياته بقميص الزمالك في شباك إنبي بتسديدة صاروخية من منتصف الملعب، في هدفا لن ينسي.






3- أبو كونيه : 


في أولى مبارياته مع الزمالك لم يكتفي بتسجيل هدفا واحدا، بل سجل ثنائية في شباك حرس الحدود ليتعادل الزمالك في أولى مباريات الموسم حينها، ولينطفيء نجم أبو كونيه سريعا بعد عدة مباريات.







4- حسام باولو : 


مباراة مع الإنتاج الحربي تسببت في العديد من المشاكل للفريق الأبيض، لم يكن فيها أي مكاسب سوى تسجيل حسام باولو لأولى أهدافه بعد إنضمامه لصفوف الزمالك. 






5 - كاسونجو : 


في أول مباريات هذا الموسم، بدأ المهاجم القادم من الاتحاد السكندري كاسونجو التسجيل مبكرا بقميص الزمالك في شباك الإنتاج الحربي، بعد ضغط مميز على خط دفاع و حارس الفريق المنافس.