بعد وعكته الصحية.. ماذا قال نجوم الفن لتامر حسني؟

الجمعة 12 أكتوبر 2018 00:00
كتب: ندا عصام

 آثار النجم تامر حسني، ليلة أمس حالة حزن كبيرة على الوسط الفني، بعد إعلان صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن تعرضه لوعكة صحية شديدة مفاجئة، عقب انتهائه من حلقة مع الإعلامية إسعاد يونس، في برنامج "صاحبة السعادة"، دخل على إثرها المستشفى، وإحتمالات إجراء عملية جراحية للأحبال الصوتية، مما حرص عدد كبير من أصدقائه الفنانين على تقديم رسائل تحمل نوع من الحب وأيضًا متمنين له الشفاء العاجل.

 

ونشر الفنان أحمد زاهر، صورة تجمعه بتامر حسني، معلقصا عبر حسابه الرسمي بموقع الصور الشهير "إنستجرام": "ألف مليون سلامة عليك يا تيمو يا صديق عمري، ربنا يشفيك ويعافيك يا أخويا".

 



كما دعت نجمة برنامج "أراب آيدول" كارمن سليمان، لصديقها تامر حسني، ونشرت صورة له، معلقة عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام": "ألف مليون سلامة عليك يا تيمو ربنا يقومك بالسلامة و يبعد عنك كل حاجة وحشة".

 



ونشرت الفنانة شذى، صورة بصحبة تامر، معلقة عليها على "إنستجرام": "مش هقعد أكتب قصائد و كلام و رغي كتير علشان فعلا مفيش كلام يتقال غير إن ربنا يحفظك و تتحسن وإنك لازم تسمع الكلام و تبطل تجهد نفسك و تنام وترتاح وتبطل تعند سلامتك يا تيمووووووو".

 



وتمنت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، الشفاء لصديقها تامر حسني، حيث كتبت تدونة عبر صفحتها الشخصية على "تويتر":  "تامر ألف ألف سلامة عليك وترجع لعائلتك وجمهورك بخير يا رب".

 


كما أنضمت المطربة غادة رجب،  لباقي الفنانين وكتبت عبر صفحتها الشخصية على "فيسبوك": " الملحن مدين، على الدعاء له، من خلال صفحتها الشخصية على "تويتر" قائلًا: "ألف سلامة عليك".