6 تصريحات لمحمد صلاح «قلبت السوشيال ميديا».. (فيديو)

السبت 12 مايو 2018 13:49
كتب: عادل نصار

لم يكن لقاء اللاعب الدولي محمد صلاح هداف الدوري الانجليزي ونجم فريق نادي ليفربول ومنتخب مصر، مع الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة «أون إي»، مجرد لقاء عادي ولم يمر مرور الكرام، بل كان حديث الـ«سوشيال ميديا»، بشكل كبير.

وقال صلاح عن مقارنته باللاعبين العالميين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو،: «سعيد بالمقارنة دي، ومستواهم ثابت وأنا لسه وعايز أفضل سنوات زيهم في "التوب ليفيل"، هما لاعيبه كبار جدا، وببقى سعيد جدا لما أسمي يتقال جنبهم».


وأضاف اللاعب الدولي:، «أنني أرى نفسي شئ كبير من يوم ما خرجت من مصر للاحتراف الخارجي»، مستدركا: «من يوم ما خرجت من مصر وأنا قلت مش هرجع بعد شهر أو شهرين، ولازم أكون حاجة وأدخل في الجو ده بسرعة، وعايز أكون واحد مختلف».


رد صلاح، على سؤال لـ«أديب»، عن رأية في أن المهاجمين لهيكتور كوبر مدرب المنتخب الوطني، قائلا: «نتائجه ترد على أي حد يبتكلم عليه، وحققنا حاجات كتيرة وفي فرق كبير جدا في النتائج»، مضيفا أنه مع «كوبر» وصل لنهائي بطولة أفريقيا ولكأس العالم في روسيا.


توقع اللاعب الدولي، أن يحقق المنتخب الوطني انجاز جديد في بطولة كأس العالم والتي ستقام في روسيا، قائلا: «لاعبوا المنتخب والجهاز الفني يرون أننا قادرون على تحقيق شئ جديد في البطولة».


وطمأن «المو»، المصريين على الحالة الصحية لزميله اللاعب الدولي محمد النني نجم نادي أرسنال الانجليزي ومنتخب مصر، مؤكدا أن «النني» سيعود للملاعب قريبا وسيلحق بنهائيات كأس العالم في روسيا.

وأضاف هداف الدوري الانجليزي،: «كلمت النني ومردش عليا، ورد على تويتر، وقال لي أنه كويس والحمد لله».