بمناسبة "اليوم العالمي للمرأة".. محمد إمام: "دلّع البنوتة دلّع"

الجمعة 9 مارس 2018 10:38
كتب: بسمة قاسم

أعرب النجم محمد عادل إمام، عن حبه وتقديره للمرأة ، سواء كانت "أخت أو زوجة، أو حبيبة"، وذلك بمناسبة «يوم المرأة العالمي».

نشر النجم محمد إمام، مقطع فيديو لتتر أغنية «دلع البنوتة» من مسلسله «دلع البنات»، الذى شاركت معه في بطولته النجمة مي عز الدين، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «انستجرام»، ليهديها لكل امرأة في العالم، بمناسبة يوم المرأة العالمي.

وعلق على الفيديو قائلا:" أهداء لكل أم وأخت، وزوجة، وحبيبة ، أنتو أحلي حاجة في حياتنا".

ونالت الأغنية إعجاب محبيه وعشاقه من الجمهور، وانهالت عليه العديد من التعليقات الإيجايبة  الذين تفاعلوا بشكل كبير معه لحبه واحترامه وتقديره للمرأة.  

ومن جانبه، بدأ النجم محمد عادل إمام تصوير أول مشاهد فيلمه الجديد «ليلة هنا وسرور»، المقرر طرحه بدور العرض السينمائي في عيد الفطر المقبل، من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز، ومن إخراج حسين المنباوى، وجمعت المشاهد بين إمام ومحمد سلام وآخرين، ويواصل فريق العمل التصوير بكثافة خلال الأيام المقبلة، حيث طالبت الشركة المنتجة المخرج بسرعة إنهاء التصوير فى وقت قياسي، والبدء في عملية المونتاج سريعًا.

ويشارك في بطولة الفيلم ، ياسمين صبري، فاروق الفيشاوي، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمد سلام، ومحمد عبد الرحمن وتدور أحداثه حول رجل أعمال يدعى «سرور»، وحبيبته وتدعى «هنا» وهى الفنانة ياسمين صبري، يقع في عصابة ما، ويضطر للهرب، ويلتقي رئيس العصابة الذي يجسده الفنان فاروق الفيشاوي، وتبدأ الصراعات بينهما، وتتوالى الأحداث.