بالفيديو.. تامر حسني لـ«أبو حفيظة»: ربنا هيكرمك وهتبقى فنان المستقبل

السبت 10 فبراير 2018 13:09
كتب: بسمة قاسم

أعرب النجم تامر حسني، عن حبه الشديد للنجم أكرم حسني صاحب شخصية «أبو حفيظة»، مضيفا أنه تجمعه صداقة قوية بينهم منذ سنوات طويلة، وأنهم بدأوا مشوارهم الفني معا في نفس السنة، وأتجه تامر إلي الغناء، وعمل أكرم بالأذاعة.

وجهه حسني رسالة صوتية إلي أكرم من خلال برنامج «أنا أنا »، المذاع عبر فضائية «ON E»، قائلا:" أنا شاهد علي خطواتك الجميلة الثابته، أنت تعبت عشان تنجح وتتميز انت فعلا مميز وأنت فنان المستقبل وربنا هيكرمك".

 

وتابع:" عايز اقول لكل الناس أن أكرم عامل شغل عالي أوي أوي في فيلم البدلة وعامل إبداع مش طبيعي وفي مفاجأت كتيرة".

ووجه أكرم خلال لقائه للبرنامج بالشكر لتامر على حديثه عنه،مضيفا قائلا:" أنا حضرت مع تامر في مشواره بمحطات معينة كل اللي مابيحصلي أحباط ابص لكفاحه ونجاحه ".

وتذكر أكرم أنه أجرى لقاء  مع تامر حسني أثناء عمله في الإذاعة، ووجه إليه سؤالا:" أنت بتنام أمتي وأنت علي طول بتسافر وبتعمل أغاني وحفلات"، رد  عليا وقالي انا بستحرم انام عشان في يوم ما كتب أغنية ليا الساعة 5 الفجراسمها كذا «..»، والأغنية ديه كسرت الدنيا ولو كنت نمت في الوقت ده مكنتش كتبت الأغنية ومكنتش نجحت وكانت نقطة تحول في مشواري.

يذكر أن تامر حسني وأكرم يشتركان في فيلم «البدلة»، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل، وهو إنتاج وليد منصور، بجانب النجم أكرم حسنى، وأمينة خليل، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوى، وحسن حسنى، ومي كساب، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة، وعدد آخر من النجوم.