مشهد جديد للتألق.. تامر حسني وسط 60 ألف متفرج في حفل نادي الشمس

الأحد 2 سبتمبر 2018 11:18
كتب: ندا عصام

يعيش النجم تامر حسني، حالة انتعاش فني خلال هذه الفترة من ألبوم غنائي لفيلم جديد لحفلات عديدة في العديد من الأماكن، حيث  أحيا تامر حسني، يوم الجمعة الماضي حفلًا غنائيًا وسط حضور 60 ألف متفرج بنادي الشمس، وهذه هي المرة الأولى الذي يصل هذا العدد في النادي، بجانب فريقه في "ذا فويس كيدز".

وقدم تامر، باقة كبيرة من ألمع أغانيه التي حققت نجاحًا مبهرًا، وخاصة ألبومه الجديد "عيش بشوقك"، منها "قابلتيني، كفاياك اعذار، ناسيني ليه"، إضافة إلى أغانيه القديمة التي مازال يتفاعل معها الجمهور بحماس وهي "يا بنت الإيه، ضحكتها مابتهزرش، أنا ولا عارف، كل مرة، ارجعي".

وفي لفتة إنسانية من تامر حسني  حرص على، تقديم الطفل "عمر" الذي شارك في حملته لصالح مستشفى 57357، وتعافى من المرض، فصعد على المسرح والتقطا عدد من الصور التذكارية تعبيرًا عن فرحته ومدى حبه له، كما قدم "آية أيمن" بطلة العالم في السباحة من ذوي الاحتياجات الخاصة، والتقطا معها أيضًا سلسلة من الصور.

يذكر أن تامر حسني، مازال متصدر بفيلمه "البدلة"، في موسم عيد الأضحى، محققًا أعلى الإيرادات في السينمات، والفيلم يشارك في بطولته كل من أكرم حسني، أمينة خليل، دلال عبد العزيز،  محمود البزاوي، محمد ثروت، طاهر أبو ليلة، وهو من إنتاج وليد منصور وإخراج محمد العدل.