تامر حسني يحتفل بأحداث 2018.. "ألبوم وفيلمين وبرنامج ومولود جديد"

الأحد 16 ديسمبر 2018 10:38
كتب: ندا عصام

أعرب النجم تامر حسني، عن سعادته البالغة بالنجاحات الذي حققها في عام 2018 منها ألبومه "عيش بشوقك"، وفيلم "البدلة" الذي حقق أعلى الإيرادات في السينما المصرية، و"سبايدر مان"، ومولوده الجديد "آدم".

 

ونشر "تامر"، صورة تجمعه بزوجته بسمة بوسيل، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام": "بحمد ربنا على كل نجاح وكل خطوة قدمتها السنة دي من برنامج ڤويس كيدز، البوم عيش بشوقك، فيلم البدلة، فيلم سبايدر مان من خلال (صوتي) ومؤخراً جائزة أسطورة السينما عن تحقيق فيلمي أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية والعربية داخل مصر وخارجها".


وأضاف: "وأهم وأجمل أحداث السنة إلى قلبي هو قدوم ابني آدم.. ربنا يقدرك يا حبيبي وتنجح وتكون ظهر وسند لإخواتك حبايب قلبي تالية وأمايا".


واختتم قائلًا: "شكراً مليون شكراً لحبيبتي وزوجتي الكريمه الغاليه بسمه ❤❤❤❤❤ حلمنا بيكبر وبيتحقق ((i really love u))..  شكراًلكل اخوتي واهلي جمهوري المخلص المحترم الراقي والله العظيم بحبكم من كل قلبي وبدعيلكم في الغيب ربنا يكرمكم ويفرح قلوبكم وتحققوا كل احلامكم وإمانيكم آمين يارب".

 

View this post on Instagram

بحمد ربنا على كل نجاح وكل خطوه قدمتها السنه دي من برنامج ڤويس كيدز ،البوم عيش بشوقك ،فيلم البدله فيلم سبايدر مان من خلال (صوتي) ومؤخراً جائزة أسطورة السينما عن تحقيق فيلمي أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصريه والعربيه داخل مصر وخارجها وأهم واجمل احداث السنه إلى قلبي هو قدوم ابني آدم ..ربنا يقدرك يا حبيبي وتنجح وتكون ظهر وسند لإخواتك حبايب قلبي تالية وأمايا شكراً مليون شكراً لحبيبتي وزوجتي الكريمه الغاليه بسمه ❤❤❤❤❤ حلمنا بيكبر وبيتحقق ((i really love u )) شكراً لكل اخوتي واهلي جمهوري المخلص المحترم الراقي والله العظيم بحبكم من كل قلبي وبدعيلكم في الغيب ربنا يكرمكم ويفرح قلوبكم وتحققوا كل احلامكم وإمانيكم آمين يارب

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on