تامر حسني ينشر كواليس تصوير مشهده مع السقا في "ولد الغلابة" (فيديو)

الثلاثاء 14 مايو 2019 00:05
كتب: ندا عصام

شارك النجم تامر حسني، جمهورها بكواليس تصوير مشهده في مسلسل "ولد الغلابة"، بطولة الفنان أحمد السقان والذي لاقى ردود أفعال قوية من قبل الجمهور.


ونشر "حسني" الفيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وعلق عليه قائلًا: " كواليس تصوير مشهدي مع الفنان الكبير و اخويا و عشرة العمر احمد السقا من مسلسل ولد الغلابة إخراج العبقري محمد سامي".


وتلقى تامر حسني، العديد من الإشادات والتعليقات الإيجابية وكان منها: "الراجل ده حقق في وقت قياسي انجازات مفيش فنان في تاريخ الفن العربي حققها، اسطوره عالميه لن تتكر، عدى العالمية، لايق عليه الدور أوي، شابو ليك"، وغيرها من التلعيقات.


"ولد الغلابة" ملحمة صعيدية عصرية، تعتمد أحداثه على الإثارة والتشويق، وهو نوع جديد يقدمه السقا، حيث تسلط الشخصية التي يقدمها السقا في المسلسل الضوء على إحدى القضايا الاجتماعية، حيث يجسد السقا شخصية "عيسى" مدرس التاريخ.


ويشارك في بطولة المسلسل أيضا: محمد ممدوح تايسون، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي وآخرون، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، للمنتج صادق الصبّاح.