تامر فرج يكشف كواليس مسلسل "طلعت روحي"

الجمعة 15 مارس 2019 11:29
كتب: حسين أنسي
كشف الفنان تامر فرج، بعض كواليس مسلسل "طلعت روحي" الذي يُعرض على قناة CBC، ويجسد خلاله دور "بكير الحلواني"، مشددًا على أنها "من أحلى الكواليس".

تابع فرج خلال تصريحات صحفية أن تصوير المسلسل شهد مواقف كوميدية عديدة خاصة مع الفنان إسلام إبراهيم صاحب شخصية المحامي "تيسير" في "طلعت روحي".

أضاف أن المسلسل بأكمله جيد والجميع أدى دوره بشكل "ظريف"، وأن المخرج رامي رزق الله كان يهتم بالتفاصيل وتعبيرات الوجه بشكل خاص، مشيرًا إلى أنه شريف بدر الدين من الكتاب الرائعين ويرسمون الشخصية بشكل جيد، وأنه سعيد بردود الأفعال حول المسلسل وآراء المشاهدين بشأن "رقي" المسلسل، خاصةً وأنه بدون "ألفاظ".

قال فرج إن من اختار اسمه في المسلسل "بكير" هو المؤلف، متمنيًا وجود جزء ثاني من العمل خاصةً وأن هناك استعدادات له ولكنهم ينتظرون إشارة البدء.

أكد أن إسلام إبراهيم في الطبيعية مختلف عن شخصية تيسير، خاصةً وأن الأخير خجول جدًا، أما في الحقيقة فإسلام جسد في أحد أيام التصوير شخصية "اللبيسة" للفنانة هبة عبدالعزيز حيث تحدث بطريقة جعلته يضحك كثيرًا، واصفًا الأمر بقوله "إسلام إبراهيم جميل بقلة أدب".

 المسلسل بطولة إنجي وجدان ونيقولا معوض، وإسلام إبراهيم، وميار الغيطى، وهبة عبد العزيز، وتامر فرج، ورؤية درامية وسيناريو وحوار شريف بدر الدين، ووائل حمدي، وإﺧراﺝ رامي رزق الله.

يُعرض المسلسل على CBC من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساءً، فيما يعرض على سي بي سي دراما في تمام الساعة 10 مساءً.