«تعرفوا انتوا إيه عن الموضة».. 5 فنانات بـ«البيجامة»

الاثنين 16 إبريل 2018 14:52
كتب: ندا عصام

ابتكر عدد من نجمات الفن، صيحات غريبة وجديدة بالنسبة لهن ولنا من ناحية لوك الملابس، فالموضة شىء مطلوب من الفترة للأخرى حتى يظهروا لجمهورهم بشكل يبهرهم، وكانت الموضة الأخيرة التي اتبعتها بعض الفنانات هو شكل «البيجامة»، التي سبق وارتدتها فنانات عالميات مثل سيلينا جوميز وريهانا وسيلين ديون ونجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان.

نور اللبنانية

ظهرت نور اللبنانية، منذ أسابيع، بإطلالة بسيطة، متبعة أيضًا لوك «البيجامة»، ولكن لم تنال نور، أي انتقادات أو سخرية،  وحازت إعجاب الكثير من محبيها ومتابعيها على السوشيال ميديا واصفين إياها بـ«الرقة».



ياسمين رئيس

اتبعت ياسمين رئيس موضة جديدة وهي ارتدائها ملابس شبة «بيجامة البيت» وجاء أول ظهور لها بها خلال تواجدها في مهرجان دبى السينمائى الدولى الـ14، ومن هنا لم تسلم ياسمين، من الانتقادات واتباع أسلوب السخرية، مما جعلها وقتها تكتب تدوينة: «بيجامتي الجميلة لسه عاملة مشاكل».




نادين نسيب نجيم

وعلى غرار ياسمين رئيس، اتبعت الفنانة نادين نسيب نجيم، نفس الموضة، وأطلت على جمهورها بـ«البيجامة»، وانقسم متابعيها إلى مؤيد ومعارض، فمنهم من حازت إعجابهم والجانب الآخر لم يرى أنه مناسب لها.



شيرين عبد الوهاب

«اشمعنى أنا جت عليا».. سارت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على خطى هؤلاء النجمات وارتدت هى الأخرى نفس «البيجامة» ولكن صيفية منقوطة، ظهرت بها وهي داخل الطائرة، مما أثارت ضجة واستغرب البعض شكلها.



أحلام

وفي عام 2016 ظهرت الفنانة الإمارتية أحلام، بإطلالة لم يتوقعها البعض، حيث ارتدت ملابس أشبه بملابس المنزل أو ما يسمى بـ«البيجامة» وذلك خلال برنامج المواهب الغنائي «أراب آيدول»، مما جعلها تتعرض لسخرية شديدة، في الوقت نفسه التي لم تهتم بالقيل والقال وتكتب وقتها تدوينة: « حر عشان كذا خليتني بالبيجامة بس بعد حلوة بالبيجامة.. ملكة السكتات القلبية مستشفى أحلام للأمراض القلبية ماقلت شي جديد طول عمري».