تعرف على الاسم النهائي لمسلسل أحمد فهمي وهنا الزاهد في رمضان

الاثنين 21 يناير 2019 10:00
كتب: ندا عصام

قرر صناع مسلسل "الواد سيد الشحات"، الذي يجمع بين الفنان أحمد وخطيبته الفنانة هنا الزاهد، تغير اسم المسلسل ليصبح "آدم فاميلي"، حتى يكون ملائمًا للأحداث أكثر، ومن المقرر أن ينفس في الماراثون الرمضاني المقبل.


المسلسل يدور في إطار كوميدي، ويكتبه مصطفى صقر، ومازال يواصل كتابة حلقاته على الرغم من انطلاق التصوير يوم الاثنين القادم ويتولى إخراجه أحمد الجندي، ومن المقرر استضافة عددًا من النجوم كضيوف شرف.


يذكر أن هنا الزاهد، خاضت الدراما الرمضانية الماضية بمسلسل "أيوب" بطولة النجم مصطفى شعبان، وشارك فيه أيضًا كوكبة كبيرة من النجوم، ومسلسل "سك على اخواتك" بطولة نجم مسرح مصر الفنان علي ربيع، كما شاركت في مسلسل "سك على اخواتك" الذي كان ينتمي للنوع الكوميدي، وشارك في بطولته النجم الكوميدي علي ربيع وكريم عفيفي وصبري فواز وسهر الصايغ وصلاح عبدالله وإسلام جمال، وغيرهم من نجوم الفن.

 

وأخر أعمال الفنان أحمد فهمي، فيلم "الكويسين"،  وشارك فى بطولته حسين فهمى، وأحمد فتحي، وشيرين رضا، بيومى فؤاد، تارا عماد، أسماء أبو اليزيد، عمرو وهبة، وجيلان علاء، وتأليف أيمن وتار، وإنتاج "سينرجى فيلمز"، وهو من إخراج أحمد الجندي.