تعرف على خريطة حفلات النجوم عيد الفطر

الأربعاء 5 يونيو 2019 11:17
كتب: ندا عصام

يحضر كل مطرب مفاجأت لجمهوره خلال حفلاتهم في عيد الفطر المبارك، لتكون الأجواء مليئة بالبهجة والفرحة، ويشعلون المسرح بباقات من أجمل أغانيهم.


ويستعد النجم تامر حسني، لإحياء حفلًا غنائيًا يوم 6 من شهر يونيو المقبل، في دبي أوبرا، ومن المقرر أن يشهد الحفل تواجد عدد ضخم من محبيه وعشاقه، إضافة إلى تقديمه مجموعة كبيرة من ألمع أغانيه الشهيرة وبالأخص أغاني ألبومه الجديد .


ويحيى المطرب محمد حماقي، حفل غنائي، بمناسبة عيد الفطر المبارك، في المملكة العربية السعودية، يوم 6 يونيو بمركز أرض المعارض بالخبر "الدمام".


ويستعد النجم عمرو دياب، لإحياء حفلًا غنائيًا، يوم 10 من شهر يونيو الجاري، في مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة بالمملكة العربية السعودية.


ويقدم "الهضبة" باقة كبيرة ومتنوعة من أغانيه الشهيرة منها: "على حبك، نور العين، الليلة، خلينا لوحدينا، راجعين، أيام وبنعيشها، العالم الله، ليلي نهاري، يتعلموا، لو عشقاني"، وغيرها من الأغاني.


ويستعد المطرب محمود العسيلي، لإحياء حفلا غنائيا بمشاركة زاب ثروت وشارموفرز يوم 14 يونيو بمركز المنارة.


ويحيى الفنان سعد الصغير، حفلًا غنائيًا بمشاركة المطربة هدى ، بدار الإشارة، ومن المقرر أن يحضره عددًا من محبيهم.


تستعد المطربة السورية أصالة نصري، لإحياء حفلًا غنائيًا، اليوم الأربعاء الموافق 5 يونيو ، بمناسبة عيد الفطر، يجمعها بالمطرب حسين الجسمي، في المملكة العربية السعودية.


يستعد الفنان عصام كاركا، لإحياء حفلًا غنائيًا بمناسبة عيد الفطر، يوم الخميس الموافق 6 من شهر يونيو المقبل، بمشاركة كل المطرب أحمد شيبة والراقصة دينا والفنان محمود الليثي.


ومن المقرر أن يشعل كل منهما المسرح بباقة كبيرة من أغانيهم الشهيرة، التي تلاقي تفاعل كبير من الجمهور، وسط تصفيق وحماس شديد.