تعرف على رأي رامي وحيد في فيلم "نادي الرجال السري"

الثلاثاء 29 يناير 2019 12:00
كتب: ندا عصام

أشاد الفنان رامي وحيد، بفيلم "نادي الرجال السري"، الذي يقوم ببطولته النجم كريم عبد العزيز وغادة عادل وكوكبة أخرى من النجوم، مؤكدأ أن قصة الفيلم مكتوبة بشكل بسيط بها خفة ظل أعجب بها.


وكتب "وحيد" عبر حسابه الرسمي على "انستجرام": "انا اتبسطت جدا وضحكت من قلبي واستمتعت طول الوقت وانا بتفرج علي فيلم نادي الرجال السري سينما زمان الحلوة ضحك نضيف موضوع ظريف جدا مكتوب حلو اوي وطبعا خفة دم".


وأضاف: "كريم عبد العزيز وماجد الكدواني وبيومي فؤاد وكل النجوم الي شاركت في الفيلم كله في مكانه المظبوط اخراج عظيم ‏وبسيط كدرات وقطعات بتجيب ضحك لوحدها، شكرا لكل الي اشتغل في الفيلم الحلو دا وشكر خاص لاستاذ خالد الحلفاوي مخرج الفيلم وانا استمتعت".

 

وانطلق فيلم "نادي الرجال السري" الأيام الماضية بجميع دور العرض في مصر والوطن العربي، "المملكة العربية السعودية، والإمارات" حيث يعرض في كافة دور العرض بكل من دبي، أبو ظبي، والشارقة، كما ينطلق الفيلم في الكويت، البحرين، سلطنة عمان، الأردن، سوريا، لبنان، العراق، تونس، المغرب، فلسطين، والسودان.


الفيلم من بطولة كريم عبد العزيز، غادة عادل، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، ونسرين طافش، من تأليف أيمن الوتار، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج لؤي عبد الله ووائل عبد الله.

 

View this post on Instagram

انا اتبسطت جدا وضحكت من قلبي واستمتعت طول الوقت وانا بتفرج علي فيلم ⁧‫#نادي_الرجال_السريي سينما زمان الحلوة ضحك نضيف موضوع ظريف جدا مكتوب حلو اوي وطبعا خفة دم ⁧‫#كريم_عبد_العزيز و ⁧‫#ماجد_الكدواني #بيومي_فؤاد وكل النجوم الي شاركت في الفيلم كله في مكانه المظبوط اخراج عظيم ‏وبسيط كدرات وقطعات بتجيب ضحك لوحدها، شكرا لكل الي اشتغل في الفيلم الحلو دا وشكر خاص لاستاذ ⁧‫#خالد_الحلفاوي مخرج الفيلم وانا استمتعت @karimabdelazizofficial

A post shared by Rami Wahid (@theramiwahid) on