العدل قال عنها "مونولوج سخيف".. تعليق النجوم على أغنية الديفا (سوبر مان)

الأحد 5 أغسطس 2018 13:47
كتب: نيرفانا سامي

كعادتها تثير النجمة سميرة سعيد الجدل بمجرد إصدار أي أغنية جديدة لها، ويرجع ذلك غلى شخصيتها القوية وتبنيها الدائم لأفكار السيدات المتحديات للرجال، حتى أصبحت الديفا بالنسبة للبعض المتحدثة الرسمية باسم (الستات الجامدة)، ولكن مع صدور أغنيتها الجديدة (سوبر مان) تغير الأمر حيث أن البعض اعتبروا اختيار سميرة سعيد للأغنية غير موفق على الإطلاق في نفس الوقت الذي هنأها فيه عدد من نجوم الفن على الأغنية التي حققت نسب مشاهدة عالية على موقع (يوتيوب).

 1- شيرين عبد الوهاب 

هنأت الفنان شيرين عبد الوهاب الديفا سمير سعيد على صدور أغنيتها (سوبر مان)، ونشرت شيرين تغريدة على موقع (تويتر)، وكتبت (ألف مبروك وألف نجاح تستاهله صديقتي الغالية الفنانة الكبيرة سميرة سعيد، مبروك على النجاح الساحق)، وردت سميرة سعيد على شيرين (شكرا عزيزتي شيرين.. منتظرة عملك القادم.. وبالتوفيق أن شاء الله).


2- ليلى علوي

أما ليلى علوي فقامت بإعادة نشر فيديو أغنية (سوبر مان) وعلقت عليها قائلة (أغنية لذيذة جدا وحلوة أوي.. مبروك سميرة سعيد، دايما بنستنى أغانيكي ودايما أحلى من توقعاتنا، ومتشوقه جدا اسمع باقي الألبوم).


3- سعد لمجرد

نشر المغني المغربي سعد لمجرد صورة البوستر الرسمي لسميرة سعيد الخاص بأغنية (سوبر مان)، وعلق عليها قائلاً (كل التوفيق لك يا عزيزتي سميرة سعيد، تهانينا على أغنيتك الجديدة، دائما متجددة، ودائما فريدة، ما شاء الله الله يحفظك، أرسل لكي محبتي من باريس).

4- لطيفة

ونشرت الفنانة التونسية لطيفة مقطع من أغنية (سوبر مان) على موقع (انستجرام)، وهنأت لطيفة صديقتها الفنانة سمير سعيد بإصدار الأغنية، وكتبت (ألف مبروك سموره بالنجاح دايماً يا رب).


5- مدحت العدل

اما الكاتب والسيناريست الدكتور مدحت العدل فكان له رأي مختلف عن كل الفنانين الذين عبروا عن إعجابهم لأغنية سميرة سعيد ، حيث أنه انتقد كلمات أغنية (سوبر مان) ووصفها بالمونولوج السخيف، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع توتير قائلاً " أغنية سميرة سعيد (سوبرمان) عبارة عن مونولوج سخيف، وللأسف هم لا يعرفون الفرق بين الأغنية والمونولوج، ولا يعرفون كيف تخرج عن المألوف بفن وليس (بغشومية)...".