الساعات الأخيرة لمعسكر الفراعنة قبل مواجهة غانا

الأحد 12 نوفمبر 2017 08:38
كتب: محمد عبد الرحمن

كوبر يشكو الرطوبة.. ثلاثي الجبلاية في نزهة.. السفير المصري ينقل مقر إقامته إلى كيب كوست

شهد معسكر المنتخب الوطني في مدينة كيب كوست الغانية على مدار الساعات التي سبقت مباراة المنتخب الوطني ونظيره الغاني، في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم، العديد من الأحداث سواء فيما يخص استعداد الفريق وجهازه الفني بقيادة هيكتور كوبر أو على المستوى الإداري فيما يخص أعضاء الجبلاية والسفير المصري في غانا.

وأبدى الأرجنتيني هيكتور كوبر استياءه من ارتفاع نسبة الرطوبة في مدينة كيب كوست، حيث تصل درجة الحرارة هناك إلى 30 درجة مئوية، بخلاف ارتفاع معدل الرطوبة وهو ما يؤثر سلبًا على مستوى أداء اللاعبين خاصة وأن المباراة تقام في الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت غانا.

وهو ما دفع كوبر لمكالبة المسئولين عن الملعب الذي سيستضيف المباراة بضرورة رشه بالمياه خلال المران الذى أقيم عصر أمس وكذلك قبل المباراة التى ستقام ، عصر اليوم ، حتى تكون الاجواء أكثر ملاءمة لمساعدة اللاعبين على الأداء الجيد في المباراة التي يعتبرها في غاية الصعوبة، إضافة إلى شكوى اللاعبين من الإرهاق بعد وصول البعثة في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول الجمعة إلى مدينة كيب كوست.

في الوقت نفسه حرص السفير المصري محمد حيدر، سفير مصر في غانا، على نقل مثر إقامته من العاصمة أكرا إلى مدينة كيب كوست ، لمدة 24 ساعة من أجل التواجد مع بعثة المنتخب الوطنى طوال مدة اقامته فى مدينة كيب كوست ، لتذليل أي عقبات قد تواجه الفراعنة في تلك المدينة البعيدة .

ولحق السفير بالبعثة المصرية إلى مدينة كيب كوست التي تبعد عن العاصمة 160 كيلو متر، لحضور مران الفراعنة الأساسي الذي أقيم عصر أمس، ثم بات ليلته معهم في فندق الإقامة حتى يحضر المباراة ثم يعود مع الفريق إلى العاصمة عقب انتهاء اللقاء إلى أن تقلع طائرة المنتخب ليلًا في طريقها إلى السعودية لأداء العمرة ثم العودة للقاهرة يوم الأربعاء المقبل .

ومارس ثلاثي أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة هوايتهم في التنزه بصحبة المنتخب الوطني، من خلال التواجد في بهو فندق الإقامة والتقاط الصور التذكارية، حيث يترأس بعثة الفراعنة خلال هذه الرحلة كرم كردي ومعه مجدي عبدالغني ومحمد أبو الوفا، أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، الذين حرصوا على التقاط صورا تذكارية من داخل فندق إقامة المنتخب الوطني في غانا، بمدينة كيب كوست التي تستضيف مباراة اليوم بين الفراعنة والنجوم السوداء .