«تناول الديدان والقطن».. أغرب التقاليع لفقدان الوزن

الثلاثاء 3 إبريل 2018 00:20
كتب: شيماء قنصوه

امنعي النشويات، زبادي بليمون، شوفان، مياه مغليه بليمون، شاي أخضر وغيرها من الوصفات التي ينصح بها الجميع من متبعي "الدايت"، وكلما جلستي عزيزتي مع شخص جديد ستستمعين لنصيحة أو معلومة جديدة، ستبهرك نتائجها في إنقاص الوزن، وفيما يلي أغرب الحميات الغذائية التي يتعبها العديد من الناس.

 

دايت خل التفاح

تناول ثلاث معالق صغيرة من خل التفاح قبل كل وجبة للحد من الرغبة الشديدة في الأكل، وتفتيت دهون الجسم، هذه الحمية إتبعها الكثير من المشاهير وأثبتت نقصان ملحوظ في الوزن، إلا أن خبراء الطب يؤكدون أنها تسبب حرقان في المعدة.

 

كرات القطن

تلجأ بعض عارضات الأزياء والراقصات لتناول كرات القطن، للشعور بالشبع أطول فترة وعدم الإفراط في تناول الطعام، لكن هذه الحمية ستفسد جهازك الهضمي.

 

تنفس الهواء

يعتقد البعض أن تنفس الهواء، أهم من تناول الطعام والماء، وأن الناس يمكنهم الاعتماد على الشمس والهواء للاستمرار في الحياة، لكن في الحقيقة أن هذه الحمية لا أساس لها من الصحة, فالإيمان بها سيؤدي إلى النحافة المفرطة.

 

الديدان

في العشرينات، كان البائعون يقدمون للراغبين في إنقاص الوزن حبوب من الديدان الشريطية، وذلك لأنها تتواجد في بطانة المعدة وتتناول بعض الطعام الذي يدخل المعدة، لذلك ستفقد وزنك من دون أي محاولة من جانبك.