ماتش بعنوان "خلص تارك".. 3معارك جانبية بين بلجيكا وفرنسا في كأس العالم

الثلاثاء 10 يوليو 2018 14:13
كتب: محمد جمال

منتخب جديد سيودع اليوم مونديال روسيا بشكل رسمي وآخر سيتأهل لنهائي كأس العالم 2018 بروسيا في المباراة التي ستجمع بين منتخبي فرنسا وبلجيكا في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن تشهد مباراة فرنسا وبلجيكا اليوم معارك ثأرية شخصية بين اللاعبين وأنفسهم فعلى الرغم من رغبة كل لاعب في مساعدة منتخب بلاده في التأهل للمباراة النهائية في المونديال إلا أن لدى كل منهم الرغبة في الانتقام من لاعب في الفريق المنافس

 

·       المعركة الأولى "هازارد وجريزمان

يدخل جريزمان نجم منتخب فرنسا وأتلتيكو مدريد مباراة اليوم باحثًا عن ثأر شخصي أمام إيدين هازارد لاعب وسط وصانع ألعاب منتخب بلجيكا وتشيلسي الإنجليزي.

وتمكن هازارد وأعوانه في النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا من طرد أتلتيكو مدريد من البطولة وتحويله إلى الدوري الأوروبي الذي توج بلقبه.

 

·       المعركة الثانية " لوكاكو وكانتي

يتوعد الدبابة البلجيكية لوكاكو مهاجم مانشستر سيتي نظيره الفرنسي كانتي لاعب وسط تشيلسي بعدما تمكن اللاعب الفرنسي من قيادة البلوز للتتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب اليونايتد.

وشارك لوكاكو في المباراة كبديل بعد عودته من الإصابة إلا أنه لم ينجح في هز الشباك ومساعدة الشياطين في الفوز باللقب.

 

·       المعركة الثالثة  "كورتوا وأومتيتي"

على الرغم من أن كل منهما في دوري مختلف عن الآخر فيلعب أومتيتي مع برشلونة بينما يتواجد كورتوا مع تشيلسي إلا أن الفريقان التقيا في الموسم المنصرم بدوري أبطال أوروبا وتمكن برشلونة من طرد تشيلسي خارج البطولة وشهدت المباراة تألق أومتيتي.