جاريث بيل مهدد بالغياب عن الريال أمام برشلونة بسبب أتلتيكو مدريد

الخميس 14 فبراير 2019 16:45
كتب: محمد جمال

سيطرت حالة من القلق على جماهير فريق ريال مدريد الإسباني قبل مباراة الفريق المقبلة أمام برشلونة في إياب دور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

جاء ذلك بعدما أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أنّ الويلزي "جاريث بيل" جناح فريق ريال مدريد، قد يغيب عن كلاسيكو الأرض أمام برشلونة المقبل، بسبب احتفاله ضد أتليتكو مدريد في ديربي العاصمة.

"بيل" كان شارك كبديل، وسجل هدفًا، واحتفل بطريقة غير لائقة، في فوز النادي الملكي على الأتليتي بثلاثة أهداف لهدف في الديربي، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والعشرين.

وبحسب الصحيفة ، فإن رابطة الليجا نقلت احتفال "بيل" للجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم.

ووصفت الرابطة ما حدث كالتالي: "في الدقيقة الـ73 من المباراة وبعد تسجيل لاعب ريال مدريد، جاريث بيل، الهدف الثالث لفريقه، كان هناك صحيات استهجان من المشجعين، بسبب احتفال بيل حيث وضع يده اليسرى على المرفق الأيمن مما يعني أشياء بذيئة".

وأوضحت الصحيفة أنّ العقوبات في تلك الحالة تختلف إذا كان استفزاز الجماهير معتمدًا أم لا، حيث في حال كان متعمدًا يعني أنه قد يغيب من 4 إلى 12 مباراة؛ بينما إذا لم يكن الأمر مُتعمدًا عقوبة الإيقاف ستكون من مباراة إلى ثلاث لقاءات".

يُذكر أنّ ريال مدريد سيلعب ضد برشلونة في كلاسيكو الأرض، في مناسبتين، واحدة في الشهر الجاري بإياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، والأخرى في الليجا في شهر مارس المقبل.