مفيش أندرجراوند وشيرين في لندن.. جدول مواعيد حفلات العيد

السبت 18 أغسطس 2018 10:35
كتب: ندا عصام

ينتظر الجمهور في أي مناسبة إقامة العديد من الحفلات لمطربينهم المفضلين ليستمتعوا بأصواتهم على الطبيعة، ومع اقتراب موعد عيد الفطر الأضحى، أعلن عدد كبير من نجوم الوطن العربي جدول حفلاتهم المقرر إحيائها في عدة أماكن، ليمتعوا جمهورهم بأغنيهم المميزة والمختلفة.



وتحيى شيرين عبد الوهاب، حفل عيد الأضحى يوم السبت الموافق 25 أغسطس، في العاصمة البريطانية لندن بفندق هيلتون بارك، وتغني شيرين، على المسرح مجموعة كبيرة من أغانيها الرومانسي والحزين مثل "علي بالي، هو ده، ده مش حبيبي، مشاعر".



بينما تطل أصالة، في عيد الأضحى بحفل غنائي ثاني أيام العيد، داخل جولف بورتو مارينا، وتغني لجمهورها أجمل أغانيها المميزة مثل "60 دقيقة حياة، الورد البلدي، سؤال بسيط، روحي وخداني"، وغيرها.



كما يحيى تامر عاشور، في ثالث أيام عيد الأضحى حفله  بنادى أصحاب الجياد بالإسكندرية، ويقدم "عاشور" "الرك على النية، محظوظ، كلموها عني، انت اخترت، أجمل حلم".



واختار راغب علامة، بيروت، ليحيى فيها حفل عيد الأضحى، يوم 23 أغسطس الحالي، بفندك كمبناسكي، ليقدم باقة مختلفة من أغانيه منها "اللي باعنا، أنا اسمي حبيبك".



ويحيى فنان العرب محمد عبده، حفله الغنائي يوم 23 أغسطس بفندق "Grosvenor House" بلندن، ليقدم باقة من ألمع أغانيه التي يعشقها جمهورها.


بينما يحتفل السعودي إبراهيم الحكمي، بعيد الأضحى مع جمهوره من خلال حفل غنائي من المقرر إقامته يوم 25 أغسطس داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.



ويطل كاظم الساهر الملقب بـ "القيصر" على الجمهور بحفل غنائي يومي 23 و24 أغسطس الحالي، ليبهرهم بباقة من أجمل أغانيه التي يتغزل فيها عن النساء، وذلك في البحر الميت بالأردن.


وتحيى نجمة برنامج ستار أكاديمي رنا سماحة، حفلها ثاني أيام عيد الأضحى، بمدينة الرحاب وسط جمهورها.