«جوهرة» تضىء سماء القاهرة بعد رئاستها لجنة تحكيم مسابقة رقص روسية

الأربعاء 14 مارس 2018 15:36
كتب: ندا عصام

 عاشت الراقصة الروسية «أيكاترينا أندريفا» الشهيرة بـ«جوهرة» خلال الفترة الماضية حالة حزن واندهاش بعد أن تم القبض عليها بعدة تهم منها التحريض على الفسق، وإثارة الغرائز والعمل بدون ترخيص، وبالأخص ارتدائها بدلة رقص غير مناسبة ومطابقة للمواصفات واصفًا بانها شبه عارية، ظهرت فيها معالم جسدها إضافة إلى عدم ارتدائها «شورت» مما جعلها محل انتقادات شديدة.


وصدر قرار بترحيلها من مصر، خاصة وأنها مطلوبة للعرض أمام بعض الجهات الأمنية منها الأمن الوطني والجوازات وشرطة الآداب، مما دافع عنها المحامي الخاص بها مستنتكرا التهم الموجهة إليها.


 تم الإفراج عن الراقصة من قسم شرطة الجيزة، بعد انتهاء إجراءات قرار النيابة بإخلاء سبيلها بكفالة 5 آلاف جنيه على ذمة الاتهامات الموجة إليها، بعدما تأكدت أجهزة الأمن من عدم طلبها على ذمة قضايا جنائية أخرى.


وخرجت «جوهرة» علينا مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج «العاشرة مساء» لتدلي بعدة تصريحات بخصوص القبض عليها، وجاءت كالتالي: « ما حدث أمر بشع، مش هسيب مصر، هنسى اللي حصل، القاهرة أم الرقص الشرقي».



وبعد هذه الفترة التي عاشتها جوهرة، عادت مرة أخرى لنشاطها الفني، خضعت لأول جلسة تصوير جديدة لها في مصر، بعدسة المصور الفوتوغرافية، عبد الحافظ حمدي، والذي نشرها علي صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، ونالت إعجاب عدد كبير من جمهور «جوهرة».


وظهرت «جوهرة »، مرتدية بدلة رقص مثيرة من اللون البنفسجي ومطرزة بالألوان الأخضر والأزرق، يجعلها تبدو أكثر إثارة وجاذبية تظهر فيها مفاتن جسدها.



كما سافرت الأيام الماضية الراقصة جوهرة، إلى روسيا لمشاركتها في لجنة تحكيم إحدى مسابقات الرقص التي ترأست تحكيمها وورش التدريب عليها، ووصلت اليوم الأربعاء إلى القاهرة والتقطت صورة ظهرت من خلالها بدون ميكب على وجهها، مما حازت إعجاب الكثير من متابعيها.