«جوهرة» مع سعد الصغير ورزان مغربي بروسيا لحضور نهائيات كأس العالم

الخميس 22 فبراير 2018 02:29
كتب: بسمة قاسم

حرصت الراقصة الروسية جوهرة، على استضافة كل من النجم الشعبي سعد الصغير، والنجمة اللبنانية رزان مغربي، لتناول الغداء في أحد المطاعم الشهيرة في العاصمة الروسية موسكو.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك، تويتر»، مجموعة صور لكل من النجم سعد الصغير والراقصة الروسية «جوهرة»، والنجمة رزان مغربي أثناء تواجدهم في روسيا، وذلك لحضور نهائيات كأس العالم.

وتستعد روسيا، لاستضافة نهائيات كأس العالم منتصف العالم الحالي 2018، على ملاعبها.

ومن ناحية أخرى نشر النجم الشعبي سعد الصغير عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة جديدة له من روسيا، تجمعه بالراقصة «جوهرة»، وعلق على الصورة قائلا:" وحشتوني يأحسن ناس في الدنيا مساء العسل من روسيا".





يذكر أن الراقصة الروسية «جوهرة»، قد أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك، تويتر»، بسبب الفيديو التي ظهرت فيه بملابس فاضحة، مما أدى إلى إلقاء القبض عليها، من قبل الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، لاتهامها بالتحريض على الفسق والرقص ببدلة شبة عارية دون أن ترتدي "شورت".

ومن جانبها، تم الإفراج عن الراقصة من قسم شرطة الجيزة، بعد انتهاء إجراءات قرار النيابة بإخلاء سبيلها بكفالة 5 آلاف جنيه على ذمة الاتهامات الموجة إليها، بعدما تأكدت أجهزة الأمن من عدم طلبها على ذمة قضايا جنائية أخرى.