حبس شخصين كونا عصابة لسرقة رواد البنوك بمدينة نصر 4 أيام

الأربعاء 24 مايو 2017 12:56
كتب: ارشيف اتفرج

أمرت نيابة أول مدينة نصر، برئاسة المستشار أحمد لبيب، اليوم الأربعاء، بحبس شخصين كونا تشكيلا عصابيا تخصص  في سرقة رواد البنوك بأسلوب التتبع، 44 أيام على ذمة التحقيق.

البداية عندما تلقى قسم شرطة أول مدينة نصر، بلاغا من محمود عطوة باكتشافه سرقة مبلغ مالي قيمته 250 ألف جنيه من داخل سيارته أثناء توقفها بشارع عباس العقاد، عن طريق كسر الشراعة الخلفية للسيارة، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

ودلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة على. ا، و"نبيل.م، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم الأول أثناء استقلاله السيارة رقم ج ع 5179 ماركة BMW "ملكه"، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثاني.

وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم الثاني أثناء استقلاله السيارة رقم ى س ج 234 ماركة هيونداى فيرنا موديل 2015م وعثر بداخلها على مبلغ مالي 55 ألف جنيه.

بمواجهته بما أسفرت عنه التحريات وما جاء بأقوال المتهم الأول أيدها كما أضاف بشرائه للسيارة المضبوطة حيازته من متحصلات حوادث سرقة.

بتطوير مناقشتهما اعترفا بتكوينهما تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة رواد البنوك بأسلوب التتبع وكسر الزجاج باستخدام السيارتين المضبوطتين بحوزتهما، وأضافا بارتكاب 8 حوادث سرقة بذات الأسلوب، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهما بالسرقة.

تحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة التحقيق.