حريق في ديكور "رحيم" والمنتج: رضيت بقضاء الله

السبت 5 مايو 2018 11:25
كتب: نيرفانا سامي

في الأيام التي تسبق بداية شهر رمضان الكريم، يكون هناك تحدي كبير بالنسبة لصناع الدراما الرمضانية وهو أن يسابقوا الزمان حتى ينتهون من تصوير أعمالهم، ولكن ما حدث في موقع تصوير مسلسل (رحيم) الذي يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال كان كارثة حقيقية، حيث اندلع حريق في استوديو (كينج توت) حيث يتم تصوير مشاهد المسلسل أمس.


فقام المنتج محمد محمود عبد العزيز بنشر مقطع فيديو للحظات الأولى لاندلاع الحريق في موقع تصوير مسلسل (رحيم) على موقع التواصل الاجتماعي (إنستجرام)، حيث اشتعلت النيران وحاول المتواجدون في موقع التصوير السيطرة عليها، ولكن للأسف حدثت خسائر كبيرة في الديكور المستخدم في موقع التصوير، وبحسب ما أكده عبد العزيز أنه ليس هناك إصابات للمتواجدين في مكان التصوير.

وعلق المنتج محمد محمود عبد العزيز، على الفيديو الذي نشره على موقع (انستجرام) قائلاً:"الحمد لله على كل حال. قدر الله و ما شاء فعل. دا فيديو اتصور من بداية حريق حقيقي حصل النهارده فى ديكور مسلسل رحيم" وأضاف: "رضيت بقضاء الله. بحمد ربنا ان مافيش اصابات بالغه للناس و بشكر كل من ساهم فى انقاذ الموقف. اللهم احفظنا و احفظ الجميع".


مسلسل رحيم من بطولة الفنان ياسر جلال والفنانة اللبنانية نور ومحمد رياض وصبري فواز وحسن حسني، من تأليف محمد إسماعيل أمين ومن إخراج محمد سلامة.