حسام حسن: نأمل في خروج مباراة السوبر بالشكل اللائق..وثقتي كاملة في اللاعبين

الخميس 11 يناير 2018 13:30
كتب: ا ش ا

 أعرب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي حسام حسن ،عن سعادته البالغة بإقامة مباراة السوبر في دولة الإمارات العربية المتحدة ، موجها شكره لمجلس أبوظبي الرياضي ولشركة "بريزنتيشن" على الجهود الكبيرة التي بذلتها للتجهيز لهذا العرس الكروي ، معربا عن أمله أيضا في خروج المباراة بالشكل اللائق بالناديين العريقين.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي للمدير الفني للفريق واسلام صلاح كابتن المصري، الذي عقدته اللجنة المنظمة لمباراة السوبر المصري بمقر مركز المؤتمرات الصحفية باستاد هزاع بن زايد بمدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة .

وأكد حسام حسن أن وصول المصري للعب على لقب كأس السوبر يعد إنجازا في حد ذاته ويعد أيضا تتويجا لكافة الجهود التي بذلها الجميع في بورسعيد بداية من اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد مرورا بمجلس الإدارة وصولا إلى الجهاز الفني واللاعبين والأجهزة الادارية والطبية .

وأشار إلى أن الجميع يبذل قصارى جهده حاليا من اجل تحقيق حلم الجمهور بالحصول على لقب البطولة ، معربا عن ثقته الكاملة في لاعبيه وقدرتهم على تحقيق الفوز بالمباراة وبلقب البطولة.

وأكد حسام حسن أن الفريق تأثر كثيرا بالإصابات العديدة التي حدثت للاعبيه على مدار الموسم خاصة مع إصابة الركائز الأساسية للفريق أمثال أحمد أيمن منصور قلب الدفاع ، السيد عبد العال قائد خط الوسط ، وأحمد عيد عبد الملك الذي تأثر كثيرا باصابته بقطع في غضروف الركبة قبل انطلاق الدوري بأسبوع فقط ،بالإضافة إلى الإصابة التي حدثت لاسلام أبوسليمة قلب الدفاع الذي سيغيب عن الفريق حتى نهاية الموسم وصولا إلى الاصابة الأخيرة بكسر في الأنف لعمرو موسى .

وأضاف أن الجهاز الفني يسعى لتجهيز كافة اللاعبين لخوض المباراة ، مشيرا إلى أن الصفقات الجديدة للمصري ممثلة في أحمد مسعود ووليد حسن واسلام عيسى وايسوف واتارا جاهزين تماما لخوض المباراة ، فيما سيتم تحديد موقف عبد الله الشامي من المشاركة خلال الساعات المقبلة.

وعن موقف اللاعب البوركينابي أريستيد بانسيه…، أكد الكابتن حسام حسن أنه بصفة شخصية أغلق تماما ملف هذا اللاعب الذي هرب من صفوف المصري للمرة الثالثة ، مشيرا إلى أن تصرفات اللاعب تؤكد على عدم احترامه ليس للنادي المصري فحسب وإنما للكرة المصرية بالكامل ، مؤكدا أن المصري لم ولن يتوقف على لاعب أيا كان اسمه.