حكاية KIKI CHALLENGE اللي قلب الدنيا والتاتش المصري للترند

الثلاثاء 24 يوليو 2018 13:05
كتب: نيرفانا سامي , محمد عباس

منذ أيام ظهر تحدي غريب على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يظهر الأشخاص، وهم يقودوا سياراتهم، وفجأة وبدون اي إنذار ينزلوا ويقوموا بالرقص بجوار السيارة على أغنية In My feelings  للمطرب العالمي دريك، وبالتحديد المقطع (kiki do you love me) ثم يصعدون إلى السيارة مرة أخرى، وأطلق على هذه التحدي اسم (Do the shiggy)  وسبب هذه التسمية أن أول فيديو ينتشر لهذه الرقصة كان على موقع إنستجرام باستخدام "هاشتاج" يحمل نفس الإسم.


ومنذ انتشار التحدي انتشرت مجموعة كبيرة من الفيديوهات لأشخاص من دول مختلفة يقومون بتحدي KIKI، وكذلك شارك في هذا التحدي عدد كبير من المشاهير حول العالم كأن أولهم الممثل العالمي ويل سميث الذي قبل التحدي ولكن بدون استخدام سيارة، ولكنه صعد أعلى كوبري معلق وقام بالرقص على الأغنية.



اما في الوطن العربي فنشر عدد كبير من الشباب مقاطع فيديو لهم وهم يقومون بتحدي kiki في الشوارع، وعن الفنانين المصريين، فقد بدا الأمر بالمغنية لارا اسكندر التي ظهرت في فيديو نشرته على حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وهي ترقص على أغنية KIKI.


 

أما عن دينا الشربيني، فقد نشرت مقطع فيديو لها أمس وهي ترقص بجانب السيارة وهي تسير، ولكن ليس على أنغام أغنية KIKI بل اختارت أغنية (شوقنا) للهضبة عمرو دياب.

وكذلك ياسمين رئيس نشرت مقطع فيديو لها أيضاً لتحدي kiki على أنغام أغنية (ساعات بشتاق) للفنان محمد فؤاد.


 هنيدي اللي الناس بتستنى رد فعله على أي حاجة تحصل، واللي بيكتبه دايما على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي تويتر، مافوتش الفرصة، وعلق بسخرية على التحدي الشهير.


أحمد مكي كمان رد بنفس السخرية على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.



ومين غيرها دايما موجود، ومثير للجدل، سما المصري نزلت بفيديو هي كمان بتقوم بتحدي كيكي، ولكن على طريقتها الخاصة جدا، وعلى أنغام "عم يا صياد"، وعلى صوت المطرب الشعبي محمود الليثي، ظهرت سما المصري ب"كيكي" مختلفة تماما.


وعلى طريقته الكوميدية قام إدوارد بنشر فيديو من فيلم عسل إسود عندما كان يقوم بالجري خلف الأتوبيس هو وأحمد حلمي، معلقا بسخرية، ليقوم أحمد حلمي بالرد عليه قائلا "حبيييييييييبي بصوت ادوارد في جعلتني مجرما .. وحشتني والله ياصديقي. شكرا علي فيديو كيكي ده..".




وتحول الأمر مع الوقت لتساؤلات جدية يثيرها الإعلامي عمرو أديب على تويتر 




والموضوع ماوقفش عند نجوم الفن، عصام الحضري ماسابش التحدي يعدي من تحت إيده، حارس مرمى منتخب مصر الأسطوري كان قد التحدي هو كمان.


 وإيمان العاصي هي كمان دخلت السباق.