حكيم يستعيد ذكريات تكريمه من عمدة ولاية نيو جيرسي (صور)

الخميس 14 مارس 2019 14:20
كتب: ندا عصام

 اتفرج - 


استعاد المطرب حكيم، ذكريات تكريمه من عمدة ولاية نيو جيرسي الأمريكية، من خلال حسابه الشخصي على موقع الفيديوهات والصور "انستجرام".


وعلق حكيم قائلًا: "زي  اليومين دولإنجاز استثنائي و تكريم خاص حصل عليه الفنان حكيم حين أهداه"بريت شندلر" عمدة ولاية" نيو چيرسي "مفتاح الولاية تقديرآ لشعبيته الكبيرة وفنه الراقي وهو التكريم الذي يحصل عليه المشاهير علي مستوي العالم".


وأضاف: "بعد أن قدم حكيم حفلا غنائيا في مارس ١٩٩٨ حضره حوالي ٥٠٠٠ من مختلف الجاليات العربيه والأجنبية بمدينة "أتلانتيك سيتي"علي مسرح رجل الأعمال الشهير آنذاك دونالد ترامب الذي يتولي حاليا رئيس الولايات المتحدة الأمريكية".


من ناحية أخرى ينشغل المطرب حكيم، الفترة الحالية بتسجيل أغاني ألبومه الجديد، الذي أكد أنه سيفاجأ به الجمهور، حيث نشر الأيام الماضية مقطع صغير لأغنية من الألبوم كنوع من التشويق، ويتعاون حكيم، مع الملحن حسن الشافعي، في أغنية جديدة يقدمها على طريقة الدويتو مع نجمة عالمية لم يتم الكشف عن اسمها حتى الآن حتى تكون مفاجأة للجمهور.

View this post on Instagram

#زي_اليومين_دول ..... < إنجاز استثنائي للفنان #حكيم > إنجاز استثنائي و تكريم خاص حصل عليه الفنان حكيم حين أهداه"بريت شندلر" عمدة ولاية" نيو چيرسي "مفتاح الولاية تقديرآ لشعبيته الكبيرة و فنه الراقي و هو التكريم الذي يحصل عليه المشاهير علي مستوي العالم . بعد أن قدم حكيم حفلا غنائيا في مارس ١٩٩٨ حضره حوالي ٥٠٠٠ من مختلف الجاليات العربيه والأجنبية بمدينة "أتلانتيك سيتي"علي مسرح رجل الأعمال الشهير آنذاك دونالد ترامب الذي يتولي حاليا رئيس الولايات المتحدة الأمريكية ...... الصور للكاتب الصحفي الذي حضر التكريم عاطف البيلي رئيس تحرير جريدة اللواء العربي ورجل الأعمال بدر زهني .

A post shared by Hakim (@hakimofficial) on