"حلم من أحلامي اتحقق".. ريهام عبد الغفور تبدأ تصوير "زي الشمس" (صورة)

الأربعاء 27 فبراير 2019 13:18
كتب: ندا عصام

اتفرج -


بدأت الفنانة ريهام عبد الغفور، تصوير أولى مشاهدها في مسلسل "زي الشمس"، التي تقوم ببطولته النجمة دينا الشربيني، والمقرر المنافسة به في الموسم الرمضاني المقبل.


ونشرت "عبد الغفور" الصورة الأولى لها من التصوير، لتعلن من خلالها بداية تصوير دورها في العمل، وعلق عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "واحدة من أحلامي تتحقق".


وتجسد ريهام، خلال أحداث العمل دور فنانة تشكيلية، بينما تلعب دينا الشربيني، دور محامية تبحث عن قاتل شقيقتها والتي تجسد دور الفنانة ريهام عبد الغفور، والعمل ينتمي إلى نوعية التشويق وبه جزءًا من الرعب، مأخوذ عن الفيلم الإيطالي sisters.


مسلسل "زي الشمس" بطولة الفنانة دينا الشربيني وسوسن بدر وريهام عبد الغفور وأحمد داوود وأحمد السعدني، وجاري ترشيح باقي الفنانين من أجل انطلاق التصوير الأيام القادمة، من تأليف مريم نعوم وإخراج كاملة أبو ذكري.


من ناحية أخرى تواصل الفنانة ريهام عبد الغفور، الفترة الحالية بروفات مسرحية "الملك لير"، الذي يقوم ببطولتها النجم يحيى الفخراني، والمقرر عرضها على مسرح "كايرو شو".


مسرحية "الملك لير" يتولى إخراجها تامر كرم، ومن بطولة النجم يحيى الفخراني، ويشارك فيها كل من الفنانة رانيا فريد شوقي ونهى عابدين وريهام عبد الغفور وفاروق الفيشاوي ومحمد فراج وياسمين رئيس.