«حلو وكاريزما وعاجبني».. 5 مطربات غنوا «للكراش»

الاثنين 14 مايو 2018 15:53
كتب: ندا عصام

«دلع وحنية وغرام وكسوف» بهذه الكلمات قررت كل مطربة أن تعبر عن مدى إعجابها الشديد وحبها للرجل على طريقتها المختلفة والغير مباشرة، من خلال أغاني قدمت خصيصًا لهم، وسمى البعض هذه الطريقة بأنها «بتكراش عليه»، وهي لغة حديثة تم استخدامها خلال الفترة القليلة الماضية وهي الحب والإعجاب في صمت ومن بعيد.

 

نانسي عجرم

بطريقتها الدلوعة عبرت نانسي عجرم، عن إعجابها بالشخص من خلال أغنية «معجبة» لتقول في البداية: «معجبة مغرمة أنا بقى مش عايزة إلا هو مشيته همسته نظرته بتحرك قلبي جوا»: فخطف قلبها من جميع النواحي لتستمر قائلة: «حد يقوله حد يقوله إني بحبه الحب ده كله، حد يحنن قلبه عليا أنا مكسوفة أروحله وأقوله».. «ودي كانت طريقة نانسي في التعبير عن الحب والإعجاب».




شيرين عبد الوهاب

«هو ده اللي كان ناقصني حلو وكاريزما وعاجبني قلبي.. شافه نط فجأة من مكانه قام بايسني»، هكذا بدأت شيرين، أغنيتها عندما كانت تحاول أن تعبر عن حبها للشخص والتي وصفته بالشكل الحلو والكاريزما المختلفة، ومن هنا تفاجأ الجميع بهذا اللون الجديد التي اتبعته في الأغنية.. وهذه كانت شيرين عندما حاولت «تكراش على الراجل».




نيكول سابا

تقمصت نيكول سابا، في كليب «صورة سيلفي»، دور سائقة تاكسي، واستعانت بالمذيع ممدوح الشناوي كموديل، وكانت نيكول طوال الوقت «بتكراش عليه» بحركات وطريقة عجيبة كي تلفت انتباهه، قائلة: «أنا شفته مرة وهي المرة خطف إحساسي»، وبعد أن خطف إحساسها، «حرك عواطفها وخده كام صورة سيلفي».



ساندي

قصة كليب «عايزة أقولك» طريفة وفيها الكثير من الكوميديا، كانت ساندي دائمًا تراقب «الكراش» في صمت ومن بعيد لبعيد تعبيرًا عن إعجابها به، وفي النهاية «فضلت وراه لحد ما وقعته في غرامها».


هيفاء وهبي

وجاءت اللبنانية هيفاء وهبي، بأغنية «ابن الحلال» لتلفت نظر الكراش لها على طريقتها الخاصة في الكليب، ولكي تعبر عن مدى عشقها قالت: «يا ابن الحلال لاديك عيني».