حمدي النقاز مهدد بالرحيل عن الزمالك بسبب زوجته

الاثنين 11 فبراير 2019 13:45
كتب: محمد جمال

يواجه التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أزمة كبيرة خلال الأيام القليلة الماضية تهدد باستمراره في الفريق الأبيض.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب أن النقاز يمر بظروف صعبة خاصة بعدما غادرت زوجته القاهرة رافضة البقاء أو الاستمرار فيها وفضلت العودة إلى بلادها.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب يستعد للحاق بزوجته من أجل إقناعها بالعدول عن قرارها والعودة للعيش معه في القاهرة والبقاء مع الزمالك.

وأشار المصدر إلى أن الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفني بدأ يشكو من قلة تركيز اللاعب وتراجع مستواه وهو ما ظهر واضحًا في مباراة الفريق أمام جورماهيا الكيني في الجولة الأولى من دور المجموعات بالكونفدرالية.

وشدد المصدر على أن هناك اتجاه داخل الجهاز الفني للفريق للاعتماد على جهود حازم إمام خلال الفترة المقبلة مع الفريق حتى انتهاء النقاز من مشاكله والعودة مجددًا للتركيز في المباريات وصفوف الفريق حتى لا يكلف الفارس الأبيص أي خسارة جديدة.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة هامة يوم الأربعاء المقبل أمام نظيره نصر حسين داي الجزائري ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات من بطولة الكونفدرالية.