حملات تنفيذية لضبط المخالفين بالمحافظات

السبت 25 نوفمبر 2017 19:24
كتب: ا ش ا

شنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات، اليوم السبت، حملات أمنية ومرورية وتموينية لضبط الخارجين على القانون، من تجار المواد المخدرة ومروجيها وحائزي الأسلحة النارية، والقضايا التموينية، بالإضافة إلى إزالة التعديات بكافة صورها.

ففي المنيا، أسفرت الحملة الأمنية عن ضبط 6 قطع سلاح ناري بدون ترخيص، وقضيتي اتجار وتعاطي مواد مخدرة، وتحرير 2048 مخالفة مرورية متنوعة، وضبط 4 سائقين لتعاطيهم المواد المخدرة أثناء القيادة، إلى جانب تنفيذ 12931 حكما قضائيا، بالإضافة إلى ضبط 41 قضية تموينية متنوعة.

فيما تمكنت أجهزة الأمن من ضبط عاطل (24 عاما) بحوزته 3 آلاف قرص من عقاري التامول والترامادول المخدرين، وسلاح ناري، وأقر بحيازته للمضبوطات بهدف الاتجار والدفاع عن النفس.

وفي مطروح، أسفرت الحملة المرورية عن تحرير 394 مخالفة مرورية متنوعة، وتوقيع الكشف الطبي على 27 من قائدي السيارات، وأثبتت العينات إيجابية تعاطي 5 سائقين منهم للمواد المخدرة.

وفي البحر الأحمر، أسفرت الحملات الأمنية عن ضبط 90 من المشتبه فيهم و50 مطلوبا لتنفيذ الأحكام، وضبط 4 قضايا حيازة مواد مخدرة بقصد التعاطي والاتجار، إلى جانب ضبط سيارة محمل عليها 19 جوالا من خام الكوارتز الذي يحتوي على خام الذهب من خلال التنقيب العشوائي عن الذهب.

وفي الغربية، أسفرت الحملة الأمنية عن ضبط 195 هاربا من أحكام جنائية، و8 من العناصر الإجرامية الخطرة، و7 من العناصر الإجرامية المطلوب ضبطهم وإحضارهم لارتكابهم جرائم شروع في قتل وسرقة بالإكراه، إلى جانب ضبط 6 قطع سلاح ناري و28 قطعة سلاح أبيض متنوع، كما أسفرت عن ضبط 6 قضايا اتجار في المواد المخدرة، وتحرير 894 مخالفة مرورية متنوعة.