حمو بيكا يثير أزمة جديدة مع نقابة الممثلين

الاثنين 12 نوفمبر 2018 16:48
كتب: ندا عصام

أثار مطرب المهرجانات حمو بيكا، الشهير بأغنية "رب الكون ميزنا بميزة" حالة جدل واسعة بعد تعاقده على فيلم مع إحدى شركات الإنتاج ومن إخراج كريم السبكي، مما أغضب الكثير من الفنانين بعد الإعلان عن الخبر.

 


وتدخل دكتور أشرف ذكي نقيب المهن التمثيلية لوقف ومنع هذه المهزلة، حيث لا يمنح تصريح لـ حمو بيكا حتى لا يشارك في الفيلم مع الشركة المنتجة، حفاظًا على الفن، مما اضطر شركة الانتاج إلغاء العقد المبرم بينهما.


ونشرت الصفحة الرسمية لشركة الإنتاج تنفي فيه الخبر قائلة: " نفي المنتج أحمد السبكي تعاقده مع حمو بيكا مطرب المهرجانات أو مشاركه  في أي من أعمالة السينمائية القادمة، خاصة أنة يقوم حاليا بمعاينة أماكن تصوير في باريس لأحدث أفلامه.


وأضافت: "وجاءت مقابلة حمو بيكا مع كريم السبكي بناء علي فكرة ترشيحه مع أحد المخرجين لظهوره في مشهد واحد ضمن الأحداث الدرامية لفيلم سينمائي وتم إلغاء المشهد".



كما تدخل الأيام الماضية الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين ، ومنع "حمو بيكا" من الغناء وألغى له حفله بمدينة الإسكندرية، ومنعه أيضًا من إقامة حفل غنائي في محافظة دمياط، وتقدمت نقابة المهن الموسيقية ببلاغ لمديرية أمن دمياط ضده من أجل منعه من إحياء حفل داخل نادي الشرطة في دمياط، وأكدت النقابة فى بيان رسمي لها على أنه لا يحمل كارنيه أو عضوية أو تصريح سنوي للغناء، وأن هؤلاء الأشخاص أمثال حمو بيكا خارجون عن القانون.