نسرين أمين تتحدث لـ«اتفرج» عن أحدث أعمالها وعلاقتها بالهواري ومقلب رامز (حوار)

السبت 30 ديسمبر 2017 15:32
كتب: ماجي حامد

أحدث أعمالها مسلسل "الشارع اللي ورانا" للمخرج مجدي الهواري، و فيلم "سوق الجمعة"  للمخرج سامح عبد العزيز ، الذي تترقب طرحه بدور العرض و هي على ثقة بقيمة العمل و ما يحمله لها من نقلة في مسيرتها الفنية .

الفنانة" نسرين امين"  أو "زينات"  اللي بتزوق البنات في "سجن النسا"، أو "دلال" في "السبع وصايا " و غيرها من الادوار التي لعبت دورها في فرض موهبتها التمثيلية في فترة وجيزة .

عن التليفزيون و السينما ، الفاشون و المقالب دار الحوار التالي معها ، لتتحدث بعفويتها عن مشاعرها تجاه كل دور و كل تجربة ، و ما تمثله لها .

الشارع اللي ورانا .

في البداية ماذا عن مسلسل" الشارع اللي ورانا " و صاحب الفضل في ترشيحك لهذا العمل ؟

حقيقي أنا محظوظة بهذه التجربة، لاسباب عديدة أولا العمل تحت إشراف مخرج بقيمة "مجدي الهواري "، صاحب الفضل في ترشيحي للمشاركة في بطولة هذا المسلسل بجوار نخبة من نجوم الدراما التليفزيونية ، في الوقت نفسه فكرة المسلسل للكاتب حاتم حافظ ، التي تحمست كثيرا من اجلها.

بدأت منذ فترة التصوير ، فمتى تنتهين منه ؟

حد أقصى 10 يناير القادم سوف انتهى تماما من تصوير مشاهدي من خلال المسلسل، و الحقيقة ان كواليس العمل و اجواءه تجعلني أتمنى لو أن التصوير لا ينتهي ، فالجميع أسرة واحدة ، و هناك تفاهم و تعاون بيننا جميعا بالاضافة الى توجيه المخرج "مجدي الهواري" الذي يجعل من الجو العام للعمل أكثر حماسا، حتى يقدم كل فنان افضل ما لديه .




عائلة زيزو .

في اطار الدراما التليفزيونية هناك ايضا مسلسل "عائلة زيزو "، فماذا عن هذه التجربة و السر وراء تحمسك لها ؟

المسلسل كله كان مغري بالنسبة لى ، فهو عبارة عن كوميديا معاصرة لحال الكثير من الاسر المصرية ، بالاضافة الى اختلاف شخصية "جميلة "عن سابق ادواري ، و كانت ايضا فرصة للوقوف امام النجم اشرف عبد الباقي ، الذي تجمعني به جميع مشاهدي  .

و ماذا عن ردود الافعال ؟

الحمدلله اغلبها ردود افعال ايجابية سعدت بها للغاية ، فالجميع اشاد بالكوميديا التي طرحها المسلسل و ايضا فكرته ، بالاضافة الى اداء جميع ابطاله ، و هذا ما لمسته جيدا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، فاثناء التصوير كنت شديدة الحماس لمتابعة ردود الافعال حول المسلسل و ادائي و كنت قلقة للغاية و لكن عقب عرضه كل هذا تحول الى سعادة بما حققه المسلسل من نجاح .

 

و ما هي حقيقة الصعوبات التي واجهها تصوير المسلسل و التي ادت لتاجيله أكثر من مرة ؟

بالفعل فقد شهد المسلسل توقف من خلال تصوير مشاهده قبل شهر رمضان الماضي ، و لكن سرعان ما تم استئئناف التصوير ، و تكثيفه للحاق بموعد عرضه .



 مجرد خبر .

 3 ورقات ، هو مسلسل جديد ما هي طبيعة مشاركتك من خلاله ؟

مجرد خبر تم تداوله ، لا أساس له من الصحة ، و لا صلة لي باي أخبار تم تداولها حول مشاركتي من خلال هذا العمل  .

سوق الجمعة


 دعينا نتحدث عن مشاركتك من خلال فيلم "سوق الجمعة " و التعاون مع المخرج سامح عبد العزيز ؟

انتظر عرضه قريبا ، فانا متحمسة للغاية لعرضه بدور السينما و متابعة ردود الافعال حول أدائي ، خاصة و انني وسط نخبة من النجوم ، كل منهم لديه مكانته و معروف بقوته و بجماهيريته ، لذلك أتمنى أن يحقق دوري النجاح و ينال إعجاب الجميع .

و ماذا عن الجديد من خلال الدور ؟

بالتأكيد الدور مختلف ، لأن هذا دافع رئيسي لحماسي لأي عمل جديد أخوضه و لكن وفقا لرغبة جميع ابطال الفيلم قررنا عدم التصريح عن هوية شخصيات العمل و لكن من اسم الفيلم واضح طبيعة شخصيات الفيلم و البيئة التي تنتمي اليها و هو سوق الجمعة، الذي تم تنفيذ ديكور ضخم باستديو مصر ، محاكاة للسوق الحقيقي ، و الذي شهد اغلب مشاهده .

إطلالة بسيطة .

من خلال حفل الدير جيست حرصت على الظهور بإطلالة نجحت في خطف انظار الكثير و في الوقت نفسه أثارت الجدل حولها ، فالبعض راي منها اطلالة جرئية .. تعليقك ؟

أنا راضية عن إطلالتي ، و بالعكس فانا عبر حسابي على موقع تبادل الصور "انستجرام " تلقيت الكثير من التعليقات الإيجابية حولها ، فالجميع أشاد بها و ببساطتها ، فأنا من خلالها قمت بأختيار كل تفصيلة بعناية حتى وقع اختياري على الفستان من تصميم " مايسون فالنتينو " و مكياج هبه مجدي و تصفيف شهر اميرة الحمامي و الحقيقة ان الجميع تعاون من أجل الإطلالة النهائية التي ظهرت من خلالها في الحفل و التي استطاع كل عنصر فيها ان يكمل الاخر .



ضيفة شرف .

الآن دعينا نتحدث عن رمضان الماضي و اقتصار وجودك كضيفة شرف من خلال مسلسل "خلصانة بشياكة" ؟

هذه ليست المرة الاولى التي التقى فيها كل من الفنان هشام ماجد و الفنان شيكو امام الكاميرا ، فقد سبق لنا التعاون من خلال فيلم حملة فريزر و الذي حقق نجاح وقت عرضه بدور العرض السينمائي  ، فهو من الأعمال المقربة الى قلبي ، لذلك عندما قاموا بترشيحي كضيفة شرف احدى حلقات مسلسلهم "خلصانة بشياكة"، لم أتردد في قبول الترشيح، والحقيقة ان هذا الحماس لمست ثماره فور ظهوري ، من خلال ردود الافعال حول الدور، فعلى الرغم من ان ظهوري اقتصر على حلقة ، الا ان الدور علق مع المشاهدين ، و حقق لي ما اتمناه منه .



تجربة ممتعة .        

كظهور من نوع خاص ، كنت ضيفة إحدى حلقات برنامج" رامز تحت الأرض" ؟

لأول مرة أخوض مثل هذه التجربة، من خلال برنامج الفنان رامز جلال، و لكن حقيقي أنا سعيدة بها  فقد كانت تجربة ممتعة لي و مثيرة، رغم الخوف الذي تعرضت له و الذي لم يسبق لي أن شعرت به في حياتي .