خالد عبد الجليل: الرقابة ستحل مشاكلها خلال يومين

الأحد 3 ديسمبر 2017 22:57
كتب: طه توفيق

بعد قيام الشاعر أيمن بهجت قمر بتصعيد مشكلة الرقابة على المصنفات الفنية مع الشعراء وما يقوم به العاملين الإداريين مع الشعراء عند التنازل على أعمالهم في الرقابة الإدارية وهو ما يتطلب ذهاب الشاعر إلى الرقابة على المصنفات الفنية أكثر من مرة لتتم عملية  التنازل عن العمل.

وقام الشاعر أيمن بهجت قمر بنشر تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قال فيها: "حدث تواصل بيني وبين دكتور خالد عبد الجليل رئيس جهاز الرقابة والراجل مشكورا هيوقف الشغل في المصنفات لمدة يومين يتم في خلالهم تغيير آليات تنفيذ القرار للتسهيل على المبدعين.. وتواصلت مع أ. سيف العجيزي ووعدني بسرعة إنهاء الأمر .. وان شاء الله أول ما نوصل للشكل النهائي هنبلغكوا بيه".

وقال خالد عبد الجليل في تصريح خاص لـ"اتفرج": أنه بالفعل تم تجميد النشاط في الرقابة على المصنفات الفنية يومين وذلك من أجل وضع نظام جديد سيذهب من خلال الشاعر مرة واحدة للرقابة للقيام بعملية التنازل وأخذ التصاريح اللازمة لنشر المحتوى الفني.

وأكد عبد الجليل أن الخطأ الذي حدث بسبب تدخل بعض الموظفين الإداريين في الإشراف على محتوى الأغنية جاء بسبب إسراع الرقابة في تحديث النظام الحالي للنظام الجديد، وقامت الرقابة بتدارك الأمر وخلال يومين سيتم العمل بالنظام الجديد.

الكلمات المفتاحية: