«خبطتين في الرأس توجع».. إعلاميين سخروا من الأهلي.. (فيديو)

الثلاثاء 1 مايو 2018 13:37
كتب: عادل نصار

في مفاجأة من العيار الثقيل خرج النادي الأهلي من بطولة كأس مصر عقب هزيمة مدوية على يد نادي الأسيوطي، الصاعد حديثا للدوري الممتاز، الأمر الذي تسبب في موجه من السخرية من قبل جماهير الفارس الأبيض، وتعليقات من قبل مُقدمي البرامج.


«يوم فوق ويوم تحت».. هكذا علق الإعلامي عمرو أديب، على خروج النادي الأهلي من بطولة كأس مصر، من نادي الأسيوطي، مضيفا أن ما حدث هو طبيعة الحياة و«النادي الأهلي كان عالى طوال فوق».


وطالب أديب، في برنامجه «كل يوم»، المذاع عبر شاشة «أون إي»، جماهير النادي الأهلي البكاء والحزن كما يفعل نادي الزمالك في مثل هذه الأمور، موجها حديثة لعشاق الأهلي، :«خمسة حزن كدا».



«عبد الله السعيد فارق معانا، والأهلي بيتغلب خميس واتنين».. هكذا قابل الإعلامي أحمد موسى، في برنامجه «على مسئوليتي»، المذاع عبر شاشة «صدى البلد»، الهزيمة الغير متوقعة.

وأضاف موسى، أن :«عبد الله السعيد أخطأ أه، بس كان العقاب على النادي، ومعندناش بديل له لسه ومش هتلاقي حد مكانه وصعب جدا».



قال الإعلامي مدحت شلبي، أن النادي الأهلي لعب مباراة متوسطة لا تليق، ولم يؤدي الأداء المستقر الواضح المعالم بما يُنبئ عن أمكانية إحراز الانتصار، وافتقد إمكانية فك رموز دفاع الأسيوطي.

وسخر شلبي، في برنامجه «مساء الأنوار»، المذاع عبر شاشة «أون سبورت»، من الهزيمة قائلا: «أنت مش بتلعب فاينال كأس العالم، لا ده أنت بتلاعب فريق لسه طالع من القسم الثاني».


واعتبر الإعلامي أحمد شوبير، الهزيمة مفاجأة من العيار الثقيل، مؤكدا أن أكثر المتشائمين لم يتوقعوا تلك النتيجة.

وأضاف شوبير، في برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر شاشة «صدى البلد»، أن الأسيوطي فريق قوي وقدم أداء جيد في المباراة، مشيرا إلى أن الخسارة كانت مدوية وتمثل خيبة أمل لجماهير الأهلي.


بالابتسامة العريضة عبر الإعلامي خالد الغندور عن سعادته من هزيمة الأهلي وخروجه من كأس مصر.

وأضاف الغندور، في برنامجه «الغندور والجمهور»، المذاع عبر شاشة «ال تي سي»، أن «العاصفة الترابية كانت في طريقها للقاهرة، والناس كلها كانت مستنياها ولكن العاصفة الحقيقة هى خسارة الأهلي، وخبطتين في الرأس توجع».