ختام الدورة الرمضانية لصندوق تحيا مصر بمحافظة الأقصر

الأربعاء 14 يونيو 2017 14:49
كتب: ارشيف اتفرج

اليوم ..اختتمت محافظة الأقصر الدورة الرمضانية لكرة القدم  تحت شعار " نتشارك" بالتعاون مع صندوق تحيا مصر بحضور د. محمد بدر محافظ الأقصر وممثلي صندوق تحيا مصر ونجوم منتخب مصر السابقين كابتن محمد عمارة وكابتن هشام حنفى، والسيد حفني بركات وكيل وزارة الشباب والرياضة بمركز شباب الأقصر وسط حشد جماهيري كبير.

تمت التصفيات اليوم على المركزين الأول والثاني من أصل 12 فريق شارك بالدورة الرمضانية و أكثر من 1500 لاعب يمثلون نحو  122 هيئة ومؤسسة بالأقصر، واختتمت الدورة بفوز فريق الطود على فريق الحلة بفارق ٣-١ لصالح الطود، الثلاثة أهداف جاءت بلمسات سحرية من الكابتن هشام حنفي احدهما من ضربة ركنية مررها حنفي الي هداف الفريق بينما أضاع هشام حنفي هدفا من تسديدة قوية تجاه مرمي فريق الحلة.

أن هدف فريق الحلة الوحيد جاء نتيجة ضربة جزاء وأضاع الفريق فرصة واحدة أمام فريق الطود الذي قاده  الكابتن هشام حنفي والذي استكمل المباراة حتى النهاية  ليهزم فريق الحلة الذي قاده الكابتن محمد عماره الذي لعب شوطا واحدا.

بدأت فاعليات حفل الختام بطابور عرض الفرق بالإضافة إلى عدد من الأنشطة الترفيهية لبعض فرق  الفنون الشعبية التي تتميز بها محافظة الأقصر كالتحطيب والتنورة بالإضافة إلى الأنشطة الثقافية شارك فيها مجموعة من أطفال محافظة الأقصر.

عبر نجوم كرة القدم عن سعادتهم بحضور ختام دوري محافظة الأقصر بالتعاون مع صندوق تحيا مصر مؤكدين انه يجب على كل رياضي  أن يشارك جمهوره بكافة الأطياف والأعمار وان مثل هذه المشاركات الفعالة دائما ما تحث الشباب على التفاعل والانخراط فى المجتمع خاصة وان كرة القدم تعد أهم الرياضيات الجماعية التي تنمي روح التعاون والمشاركة  ولذلك اعتبرا اسم الدورة "نتشارك" هو الاسم والوصف الأفضل بل ويعد من أهم رسائل لاعبي كرة القدم.

[images_grid auto_slide="no" auto_duration="1" cols="three" lightbox="no" source="media: 52208,52207,52206,52205,52201"][/images_grid]