هذه هي خريطة حفلات عيد الحب

الثلاثاء 13 فبراير 2018 14:17
كتب: ندا عصام

ينتظر الجمهور حفلات نجوم الوطن العربي في عيد الحب أو ما يسمى بـ«الفلانتين» فلم يكن مثل أي حفل يقام، حيث يحرص المطربين في هذا اليوم على تقديم مفاجأت للاحتفال بهذه المناسبة على طريقتهم الخاصة داخل وخارج البلاد مع جمهورهم.

ويرصد اتفرج خريطة حفلات النجوم للاحتفال بعيد الحب:

تامر حسني:

 يطل النجم تامر حسنى، على جمهوره بحفلين غنائين بمناسبة عيد الحب، فيحيي يوم 16 فبراير حفل بهولندا، كما يحيى حفلا يوم 17 في باريس، ومن المقرر أن يشدوا باقة مميزة وكبيرة من أغانيه التي يتفاعل معها محبيه.


وائل جسار وكارمن سليمان ورامي صبري وبوسي ومحمود العسيلي:

ويقام حفلين غنائين من تنظيم المنتج محمود حنفي، الحفل الأول النجم اللبناني وائل جسار والمطربة كارمن سليمان نجمة "آراب أيدول" والراقصة الاستعراضية دينا وذلك داخل فندق دوسيت بالقاهرة الجديدة.

أما الحفل الثاني فيقام داخل فندق انتركونتتنال سيتي ستار ويحيه النجم رامي صبري في أول ظهور له عقب انتهاء أزمة حبسه والمطربة الشعبية بوسي والنجم محمود العسيلي.


عمرو دياب:

ويحيي الهضبة عمرو دياب، حفل عيد الحب بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، ومن المقرر أن يقدم باقة كبيرة من ألمع أغانيه الرومانسية التي تعلق بها الجمهور بشكل كبير.

محمد محسن:

كما يحتفل المطرب محمد محسن، بعيد الحب من خلال إحيائه حفلًا غنائيًا وسط عدد كبير من محبيه ومتابعيه.

ومن المقرر أن يقام الحفل غدًا الموافق الأربعاء، في ساقية عبد المنعم الصاوي، بقاعة النهر، ويشدوا «محسن» باقة كبيرة من الأغاني الرومانسية وغيرها من بينها «في قلبي مكان، بقالك مدة، حبايب زمان».


مدحت صالح وهاني شاكر:

ويستعد كل من المطرب مدحت صالح وهاني شاكر، لإحياء حفلًا غنائيًا وسط جمهورهم الكبير احتفالا بهذه المناسبة.

فيحيي «صالح» حفله الغنائي يوم 13 من شهر فبراير القادم على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بمصاحبة فرقة عبدالحليم نويرة للموسيقى العربية، بينما يطل هاني شاكر، على جمهوره يوم الأربعاء الموافق 14 فبراير المقبل على المسرح الكبير بدار الأوبرا، وذلك بمصاحبة الفرقة الموسيقية.


وائل كفوري:

كما يحيي المطرب اللبنانى وائل كفوري، حفل عيد الحب يوم 17 فبراير بباريس، ليشدو مجموعة كبيرة من أغانيه.


مروان خوري:

وأختار الفنان مروان خوري، سوريا لحفل الغنائي المقرر إقامته يوم 13 فبراير، وأخر يوم 15 فبراير بدار الأوبرا في الأردن.


راغب علامة:

ويحتفل اللبناني راغب علامة، بعيد الحب مع جمهوره من خلال حفلات غنائية في الولايات المتحدة الأمريكية للجاليات العربية، يوم 16 فبراير، في ولاية هيوستن الأمريكية، وأخرى سيوم 17 فبراير بواشنطن.

إيهاب توفيق:

ويحيي المطرب إيهاب توفيق، حفلًا غنائيًا من المقرر إقامته في إحدى المراكب النيلية بمنطقة الزمالك.