"داري على شمعتك تقيد".. حدوتة جواز محمود حجازي وأسما شريف منير

الأحد 9 سبتمبر 2018 12:20
كتب: ندا عصام

استيقظنا صباح اليوم على خبر أسعد الجمهور وهو زواج أسما شريف منير ومحمود حجازي، اللذين أصبحوا تريند في الوقت الحالي، وطبعًا الكل عايز يعرف الحدوتة خصوصُا اننا كنا نعلم أنهما منفصلين.

في البداية ترددت الأقاويل خلال الفترة الماضية حول انفصال أسما شريف منير، نجلة النجم شريف منير، عن الفنان محمود حجازي، ووقتها لم يؤكد كل منهما صحة هذا الخبر إذا كان صحيحة أم لا.

وبعدها خرجت أسما، عن صمتها بعد انشغال البعض بهذه القصة على السوشيال ميديا مؤكدة حقيقة انفصالها عن محمود حجازي، على الرغم من قصة الحب التي دامت لعدة أشهر وكتبت تدوينة عبر «تويتر»: « أم وحيدة من جديد، محصلش نصيب، الحمد الله، له حكمة في كل شيء، بس عمري ما هتعقد برضوا، كلي أمل..».



وترجم البعض أن سبب الانفصال رجع إلى غيرتها من علاقته بالفنانة ولاء الشريف، في مسلسل «أبو العروسة» وكم المشاهد الرومانسية التي جمعتهما ببعض، ولكن في لقاء تليفزيوني جمع محمود وولاء، أكد كل منهما أن تربطهما علاقة صداقة قوية منذ أعوام خصوصًا أنهما كانوا في معهد الفنون المسرحية.

وبعد كل هذا قرر الثنائي مفاجأة جمهورهم بصور زفافهما أمس السبت التي أعرب عنها الفنانين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، أينعم زفافهما كان في سرية تامة ولكن تسبب في مفاجأة كبيرة جدًا خصوصًا إن مدة انفصالهما كانت 5 أشهر.

حالة من الحب ظهرت على وجوههم خلال فوتوسيشن على البحر، وأيضًا من كلام الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي عفلى سبيل المثال قالوا " الصمت سيد الموقف والكل فرحان في النهاية".