دليلك لمتابعة "معجنة " السبت الكروي.. قمم في كل الدوريات

السبت 31 مارس 2018 12:43
كتب: احمد سامي

تنطلق اليوم السبت، مباريات قوية في جميع الدوريات حول العالم، ويستعد جميع متابعي كرة القدم حول العالم لعودة المباريات بعد التوقف الدولي الذي دام لأسبوع.

 

ويبدأ اليوم بمواجهة ينتظرها جميع المصريين حيث يواجه فريق ليفربول الإنجليزي نظيره فريق كريستال بالاس في الواحدة والنصف ظهرًا على ملعب " سيلهرست بارك"، بالجولة الثانية والثلاثون من الدوري الإنجليزي، ويسبقها في الثانية عشر ظهرًا مباراة روما الإيطالي و فريق بولونيا على ملعب "ريناتو دالارا" بالجولة الثلاثون من الدوري الإيطالي.

 

ويواجه بعدها فريق لاتسيو الإيطالي نظيره فريق بينفينتو في الثالثة عصرًا على ملعب "الأوليمبيكو"، ويواجه فريق إنتر ميلان نظيره هيلاس فيرونا، بالجولة الثلاثون من الكالتشيو، وبجانب لقائي الدوري الإيطالي هناك لقاء قوي بالدوري الألماني يجمع فريق شتوتجارت وهامبورج ، وأيضًا القمة التونسية التي تجمع الصفاقسي والترجي بالدوري التونسي في الثالثة والنصف عصرًا.

 

وفي الرابعة عصرًا تنطلق 6 مواجهات بالدوري الإنجليزي حيث يواجه فريق وست هام نظيره ثاوسهامبتون، وست بروميتش وبيرنلي، واتفورد وبورنموث، هيدرسفيلد ونيوكاسل يونايتد، مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي، برايتون وليستر سيتي.

 

وبجانب سيل المباريات الأوروبية القوية هناك مباراة في الدوري المصري تتسم دائمًا بالقوة وهي لقاء المصري البورسعيدي والاتحاد السكندري، بجانب مواجهة فريق نابولي مع ساسولو في الدوري الإيطالي، في السادسة مساءً.

 

وننطلق بعدها لمباريات السادسة  والنصف مساءً حيث تنتظرنا قمة ألمانية تجمع بايرن ميونيخ مع بروسيا دورتموند على ملعب "أليانز أرينا" بالجولة الثامنة و العشرين بالدوري الألماني، ويواجه فريق ريال مدريد الأسباني نظيره فريق لاس بالماس على ملعب " جران كاناريا" بالجولة الثلاثون من الدوري الأسباني، ويلعب زعيم إنجلترا مانشستر سيتي فريق إيفرتون على ملعب " جوديسون بارك"، ويتواجه فريق نابولي مع ساسولو في الدوري الإيطالي.

 

وفي الأمسية الرائعة يواجه فريق برشلونة الأسباني فريق اشبيلية في لقاء ناري على ملعب " رامون سانشيز بيزخوان" بالجولة الثلاثون في الساعة التاسعة إلا ربع مساءً، ولا ننسي القمة الإيطالية التي تجمع يوفنتوس مع الميلان بنفس التوقيت في الدوري الإيطالي، على ملعب "أليانز"، وفي التاسعة مساءً يواجه فريق باريس سان جيرمان نظيره فريق موناكو في نهائي كأس الرابطة الفرنسية على ملعب " ماتمو أتلانتيك".

 

لينتهي اليوم المدجج بالمباريات القوية، والقمم النارية.